أعد إنشاء قتال الحرب العالمية الثانية على سطح الطاولة باستخدام النرد ونماذج القوات والدبابات والقواعد التي تم إنشاؤها بواسطة حركة الترباس ضد خصم واحد أو أكثر.
سيتطلب كل جانب متقابل أيضًا قوات نموذجية مطلية تمثل الجنود والمدافع والدبابات من الجيوش التي اخترتها.
تتم المواجهات على سطح الطاولة وفقًا لاثني عشر سيناريوهات معركة محددة بدقة تشرح كيفية نشر القوات وكيفية تحقيق النصر.
كل ما تبقى هو أن يضع اللاعبون ذكاءهم ضد بعضهم البعض حيث يشرعون جزءًا صغيرًا فقط من واحد من أعظم الصراعات في التاريخ - الحرب العالمية الثانية.
قم بالبناء والطلاء واللعب! إن بناء النماذج ورسمها ومشاهدتها تنبض بالحياة هي متعة مثل اللعبة نفسها!
وصف
كونيجستيجر (يُطلق عليه رسميًا اسم بانزركامبفاجن تايجر أوس. B أو SD. كيلو قدم 182) المعروفة باسم "الملك تايجر" أو "النمر الملكي" من قبل قوات الحلفاء، كان تطورًا لدبابة النمر المخيفة. تسبب إدخاله في الأعمال العدائية في عام 1944 في مشاكل كبيرة للحلفاء ولكنه في النهاية شهد العمل بعد فوات الأوان ليكون له تأثير يغير قواعد اللعبة على الحرب. تم نشره على كل من الجبهتين الغربية والشرقية، الملك تايجر الطويل 8. يتميز مسدس 8 سم بدقة تشغيل هائلة مع القدرة على ضرب أي دبابة من الحلفاء من الأمام بنطاقات تتجاوز 2. 5 كيلومترات (1. 6 أميال)، أبعد بكثير من النطاق الفعال لأي مسدس دبابة من الحليف. كان أول استخدام قتالي للملك تايجر خلال المعارك في نورماندي بواسطة كتيبة بانزر الثقيلة 503Rd (اس اتش بي زد ايه بي تي. 503)، معارضة عملية الأطلسي بين ترورن وديموفيل في 18 يوليو 1944. على الجبهة الشرقية، جاء ظهورها القتالي لأول مرة في 12 أغسطس 1944 من قبل كتيبة بانزر الثقيلة رقم 501 (اس اتش بي زي. ايه بي تي. 501) مقاومة هجوم lvov-sandomierz، حيث هاجمت رأس الجسر السوفيتي فوق نهر فيستولا بالقرب من بارانو ساندوميرسكي.