[التناسب] بدلة القابض ضاغط التيار المتردد هذه ل Ford Fusion 2013-2016 1.5L 1.6L.Please تأكيد محرك MODER MODEL قبل الشراء.
[الوظيفة والمواصفات] نمط الضاغط: لـ 7SBH17C ، الجهد: 12 فولت ، قطر البكرة: 10.2 سم/4in. استخدم لإصلاح أو استبدال نظام القابض في ضاغط AC للسيارات على نظام AC ، فإنه يشارك في بكرة الضاغط وتفكيكها للتحكم في تدفق التبريد. يمكن أن يحل قابض ضاغط تكييف الهواء التدوير ، وليس الضغط على الضوضاء ، والتسرب ، والحمل الزائد للمحرك وغيرها من المشكلات.
[جودة موثوقة] تحتوي بكرة القابض الفولاذية على محمل كرة مغلقة لتدوير مع حزام السربنتين عندما يكون AC متوقفًا. محور القابض الصلب للانخراط مع البكرة عندما يتم تنشيط الملف ، وتحويل عمود الضاغط. لفائف الكهرومغناطيسية الفولاذية مع النحاس الداخلي لتوليد مجال مغناطيسي لإشراك القابض. حلقات SPRING Steel Snap & Shims لضبط فجوة الهواء بين بكرة القابض والمحور ، تؤمن المكونات الموجودة.
[التثبيت] 1. افصل بطارية السيارة وتحديد موقع ضاغط التيار المتردد (عادةً ما يحركه الحزام ، بالقرب من المحرك). 2. قم بإزالة حزام السربنتين ، وافصل موصل القابض الكهربائي ، وقم بإزالة مجموعة القابض القديمة (Deattatch Center Bolt ، المحور ، حلقة المفاجئة ، لفائف القابض). 3. قم بتثبيت مجموعة القابض الجديدة ، وانزلق على البكرة الجديدة وقم بتأمينها باستخدام حلقة المفاجئة ، واضغط على HUB على ، وضبط فجوة الهواء عن طريق إضافة أو إزالة shims.4. إعادة تجميع واختبار نظام التيار المتردد (لا ضوضاء ، إخراج الهواء البارد).
[حزمة] مضمنة: لوحة قابض 1x A/C ضاغط ، فواصل 2x ، 1x الترباس. يرجى استبدال القابض AC إذا Met: محمل القابض البالية ، لفائف التالف أو الفشل الكهربائي ، التآكل المادي على المحور أو البكرة ، ضاغط التيار المتردد لا يشارك بشكل صحيح.