حماية محركك - خط تغذية زيت التوربو OEM هو نقطة ضعف معروفة يمكن أن تتلف بسهولة عند إزالة أو تثبيت توربو. تصميم الصلب الصلب OEM عرضة للتكسير ، مما يسبب فقدان ضغط الزيت الكارثي في توربو ومحركك. منطقة مشكلة أخرى هي المرشح الميكروفيني داخل صاعقة البانجو المصنع التي تتصل برأس الأسطوانة ، والتي تميل إلى أن تصبح مسدودة مع الحمأة ، مما يخلق الجوع النفوي في توربو. قام IAG Performance بتصحيح هذه المشكلات مع خط Turbo Oil Feed & AVCS لموقع IAG ، والذي يتوافق مع طرازات Subaru 2006-2014 WRX ، 2004-2021 STI ، 2005-2009 LGT و 2004-2008 FXT Subaru.
Superior Design - تتميز موقع Turbo Oil Feed & AVCS الخاص بـ IAG بتصميم فائق لا يزيل المشكلات المرتبطة بخطوط تغذية زيت المصنع فحسب ، بل يزيد من تدفق الزيت إلى المحرك والشاحن التوربيني. يتم بناء خطوط التغذية النفطية و AVCS الخاصة بنا من الفولاذ المقاوم للصدأ المضفر والتي يمكن ثنيها دون القلق من التكسير. وهي مغطاة بالتجهيزات غير القابل للصدأ -4an وتتميز ببطانة داخلية مغلفة بتيلون قادرة على الوقوف إلى بيئات درجات الحرارة العالية. تم تصنيع تجهيزات البانجو المشمولة من فولاذ عالي الجودة ومغلفة في الزنك لمقاومة التآكل. نقدم أيضًا براغي البانجو البديلة للاستبدال لاستبدال الأجهزة الموجودة أو المسدودة الحالية.
سهل التثبيت - من السهل تثبيت مجموعة مخزون IAG Turbo Oil Feed & AVCS ولا تتطلب إزالة أنبوب السحب أو أنبوب التقاطع. توفر مجموعة مجموعة العديد من الخيارات المتصاعدة لسهولة التركيب وتأتي مع جميع الأجهزة اللازمة للتثبيت.
ملاحظات التركيب-الجزء# IAG-ENG-2070 هو المجموعة القياسية المستخدمة في غالبية سيارات Turbo لموقع الأسهم. ويستخدم تركيب البانجو 10 مم يمسك بمنفذ تغذية زيت توربو. ستعمل هذه المجموعة مع أي توربو محمل غير الكرة يستخدم تغذية زيت على طراز البانجو 10 مم. إذا كان تطبيقك يتطلب تركيبًا مختلفًا لتغذية النفط ، فيمكنك ببساطة إلغاء إلغاء البانجو وسيكون لديك أنثى -4 يمكنك توصيل التركيب الذي تختاره.
تابع ملاحظات التركيب - هذه التجهيزات غير مطلوبة للتثبيت ما لم يتم تجريدها أو مفقودها أو انسدادها. الجزء# 15194AA110 OEM توربو زيت التقييد التقييد (في الشاحن التوربيني) ، الجزء# 14445AA090 مرشح AVCS (مرشحات زيت الزيت قبل الدخول