زيادة كفاءة تدفق الزيت - تعتبر عمليات التقاط النفط نقطة فشل شائعة في محركات FA20D ، خاصة عند دفع سيارتك إلى حدودها. يمكن أن يؤدي التقاط المصنع إلى تلف شديد في المحرك أو فشل كارثي بسبب إزاحة الشاشة تحت ضغط الزيت العالي ، مما يسمح بالحطام وحتى شظايا الشاشة نفسها بدخول المحرك. يشتهر تصميم OEM بتقييد تدفق الزيت ، مما قد يتسبب في جوع الزيت. تم تصميم بيك آب لدينا لحل هذه المشكلات. بتصميم محسن يعمل على تحسين تدفق الزيت والمتانة ، فإنه يوفر حلاً يمكن الاعتماد عليه للمشاكل الشائعة المرتبطة بالتقاط زيت OEM.
أداء تحت الضغط - شاشات مصفاة OEM هي الرابط الضعيف. تُحدد الدلالات التي تحمل الشاشة في مكانها جزءًا من الشاشة ، مما يعيق تدفق الزيت ، في حين أن الحرارة من اللحام القذرة على سطح الشاشة تسببها هشة وعرضة لكسرها. يعالج تصميمنا هذه المشكلات عن طريق إضافة شاشة شبكية قوية مزودة بالضغط بين إسكان من قطعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ ذي الجودة الممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإلغاء حلقة الاحتفاظ ، والتي تزيد من مساحة السطح بنسبة 32 ٪ تقريبًا على إصدار OEM. سواء تم تعديل محرك FA20D الخاص بك أم لا ، فسيتم تصميمنا للمحرك قويًا مقابل ضغط ظروف القيادة الأكثر تطلبًا.
زيادة كفاءة تدفق الزيت - تم تصميم بيك آب زيت IAG أداء لتعزيز كفاءة تدفق الزيت في محرك سوبارو الخاص بك ، ويتميز أنبوبًا أكبر لاستلام الزيت الداخلي الذي يعزز قدرة تدفق الزيت بشكل كبير مقارنة بإصدار OEM. توفر الجدران السميكة لأنبوب الالتقاط قوة ومتانة متزايدة على تصميم المصنع. على عكس التقاط زيت Subaru OEM ، الذي يحتوي على منحنى مقيد بزاوية 45 درجة ، لا يشمل تصميم IAG سوى منحنى طفيف ، مما يضمن تدفق الزيت غير المقيد. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الوضع الخلفي لأنبوب الالتقاط داخل مقلاة الزيت المزيد من الوصول المباشر إلى الزيت ، مما يؤدي إلى تحسين التدفق إلى المحرك وتحسين الأداء الكلي.
IAG VS. OEM - نظرًا لأن عملية التقاط النفط مسؤولة عن توصيل النفط إلى بقية المحرك ، فإن أدائه الموثوق به أمر حيوي. يتجاوز التقاط زيت IAG Performance إصدار Subaru OEM بعدة طرق رئيسية. شاشة الخدمة الشاقة المصممة للوقوف على الحرارة والضغط. تم تصوير الإسكان التقاط من الفولاذ المقاوم للصدأ 804 من الفولاذ المقاوم للصدأ. سطح الشاشة خالية تمامًا من العوائق ؛ لا تعني أي لحام أو حلقة الاحتفاظ بمساحة سطح تدفق حرة تقارب 32 ٪ على إصدار OEM. أنبوب بيك آب للزيت الأكبر الداخلي الذي يعزز بشكل كبير قدرة تدفق الزيت. يوفر أنبوب الالتقاط في وضع استراتيجي في مقلاة الزيت وصولًا مباشرًا إلى الزيت للمحرك.
تم اختباره بشكل صارم - نحن على ثقة من أن التقاطات زيت IAG Performance هي الأفضل في السوق ، ولدينا البيانات لإثبات ذلك. لقد اختبرنا بدقة التقاطات لدينا وقارناها مع Pickup Subaru OEM ، إلى جانب بعض المنتجات التنافسية الأكثر شعبية المتاحة. انقر هنا للاطلاع على نتائج الاختبار الشاملة واكتشف لماذا يبرز أداء IAG من المسابقة.
التثبيت المباشر-تم تصميم جهاز التقاط زيت IAG Performance خصيصًا للتركيب بسلاسة إلى مدخل محركك 2013-2020D FA20D BRZ / FR-S / 86 في وضع المصنع الأصلي. ويشمل جميع مسامير التثبيت الضرورية واتفاقية O للتثبيت المباشر-لا توجد تعديلات على المحرك أو أجزاء إضافية مطلوبة. إذا كنت تبحث عن طريقة موثوقة لتعزيز حماية وطول محرك سوبارو الخاص بك ، فإن بيك آب زيت IAG هو الحل المثالي.