بناء الجسم: يستخدم الجسم الرئيسي في الغالب CNC ومعالجة الصفائح المعدنية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع بعض الأجزاء الزخرفية القليلة باستخدام قوالب ABS. قابلية الترقية: يوفر هذا النموذج خيارات ترقية مختلفة مثل GPS ومنصات المسار المطاطية والمرفقات المتعددة مثل القبائل ، والجوائز ، وما إلى ذلك لتعزيز قابلية اللعب.
صمام تناسبي هيدروليكي مبتكر: أولاً لاستخدام صمام الاتجاه الهيدروليكي الناتج عن النموذج الميكانيكي الذي تم تطويره حديثًا ، مع وصول الدقة إلى مستوى الميكرون ، مما يجعل الوظائف الهيدروليكية للحفرة أكثر حساسية وسلسة وواقعية.
محطة المضخة الهيدروليكية المدمجة: تدمج محطة المضخة الهيدروليكية خزان زيت ، منظم للضغط ، مقياس الضغط ، منفذ ملء الزيت ، صمام التوازن ، منفذ تصريف الزيت ، مؤشر مستوى الزيت ، مما يجلب الاستقرار الذي لا يضاهى ، وبالتالي ، لا يتسرب الزيت مثل الآلات الأخرى. يجعل كتلة المحطة الهيدروليكية المتكاملة المظهر أكثر ارتباطًا وأكثر ملاءمة للصيانة اللاحقة.
الهيكل المتكامل: يزيد الهيكل المكون من CNC من قطعة واحدة من قوة الجسم ويبدو أكثر واقعية ، واثنان من المحركات بدون فرش توفر ناتج عزم الدوران مستقرًا. المسارات القابلة للترقية: هناك أربعة ثقوب متزايدة تم حفرها مسبقًا على روابط المسار لتسهيل تركيب وسادات المطاط على المسارات ، مما يعزز الاحتكاك مع تقليل الضوضاء في وقت واحد ، مما يتيح لك تشغيل الحفر على الأسطح الملساء والحساسة دون مغادرة الخدش.
حلقة الانزلاق الهيدروليكية الدوارة: يستخدم ختم الزيت على شكل نجمة وتصميم جناح على فوهة الأسطوانة لأداء ختم ممتاز ، مما يمنع تسرب الزيت. تصميم أسطوانة جديد محسّن: يعتمد تصميم جناح جديد ، مع مبدأ الختم وهيكل أسطوانات المركبات الحقيقية ، مما يضمن التشغيل السلس.
CNC من الفولاذ المقاوم للصدأ الذراعين: ذراع الحفريات مصنوعة من ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ الملحومة بأكمام فولاذية ، والتي لا تعزز فقط النسيج والواقعية ولكن يوفر أيضًا قوة جيدة. يتم حفر الثقوب المتعددة مسبقًا للمشغلين بتعديلها وترقيتها بأنفسهم بسهولة.