ناقل الحركة هو الجزء الخلفي لسيارتك دودج رام 6 2013-2018. سعة 7 لتر. إنه مسؤول عن نقل ما يصل إلى 100 باوند من عزم الدوران من المحرك إلى العجلات. تولد هذه الطاقة الكثير من الحرارة وإذا لم يتم تبديد هذه الحرارة فيمكن أن تدمر عملية النقل. يقوم مبرد ناقل الحركة بعمل جيد في الحفاظ على درجة حرارة سائل ناقل الحركة، ولكن فقط إذا كان السائل يمكنه الوصول إليه. يستخدم نظام التبريد المخزن لكل من 68-RFE وAisin AS69RC صمام تجاوز حراري مدمج يتحكم في تدفق السوائل إلى مبرد النقل. الغرض من هذا الصمام هو منع تدفق سائل النقل إلى المبرد حتى يصل إلى درجة حرارة التشغيل. منظم الحرارة داخل هذا الصمام عرضة للأعطال، ومع ذلك، وعندما يحدث ذلك، لا يتدفق السائل أبدًا إلى المبرد ويمكن أن ترتفع درجة حرارة ناقل الحركة. لهذا السبب طورت ميشيموتو مجموعة صمام تخطي حراري محسنة لسيارة دودج رام 6 2013-2018. سعة 7 لتر. لا يبدو صمام التجاوز الحراري المصنوع من الألومنيوم المصنوع باستخدام الحاسب الآلي أفضل من وحدة المخزون فحسب، بل يعمل بشكل أفضل أيضًا. يستخدم صمام التجاوز الحراري ميشيموتو ثيرموستات قابل للاستبدال وهو أكثر متانة من منظم الحرارة الأصلي ويفتح في وقت مبكر بحوالي 20 درجة فهرنهايت. وهذا يسمح للسوائل بالتدفق إلى المبرد في وقت أسرع، دون زيادة في التبريد. بالنسبة لأصحاب المناخ الحار، يتضمن صمام ميشيموتو تجويزًا يسمح بتدفق كامل إلى مبرد ناقل الحركة، بغض النظر عن درجة الحرارة. يمكن تبديل المفتاح بسهولة باستخدام مفتاح ربط للقيادة في الصيف أو الشتاء. يتدفق صمام التجاوز الحراري ميشيموتو بشكل أفضل في كلا التكوين من صمام المخزون للحصول على تبريد أكثر فعالية. تضيف زعانف التبريد التي يتم تصنيعها في هيكل الصمام المزيد من تبديد الحرارة. هذا 2013-2018 دودج رام 6. تم تصميم مجموعة صمامات التجاوز الحراري 7 لتر كوممينتس لتدوم مدى الحياة مع لمسة نهائية مؤكسدة سوداء متينة وعمر ميشيموتو الخاص بنا.