فينيش لاين بدأت بالتركيز على إنتاج دفعات صغيرة، وتطوير المنتجات، ومراقبة الجودة. سرعان ما أصبح بناء هوية العلامة التجارية وتوسيع فئة العناية بالدراجات أولوية. في عام 1990 أدركت شركة فينيش لاين أن هناك إمكانات دولية لمواد تشحيم الدراجات الخاصة بها وبدأت الشركة في التصدير إلى ألمانيا وإنجلترا. سرعان ما بدأت الشركة في حضور عروض الدراجات الأوروبية والآسيوية وساعدت هذه الجهود في تعزيز التوسع العالمي الإضافي. في السنوات الأخيرة، ركزت فينيش لاين على تعليم راكبي الدراجات كيفية اختيار واستخدام مواد التشحيم والمنظفات وأدوات التنظيف التي تتوافق بشكل أفضل مع دراجاتهم والظروف التي يركبونها والتزامهم الشخصي بصيانة الدراجات.