غلاية مصبوبة، هيكل من بلاستيك ABS، نسخة تجريبية للطريق بهيكل مصبوب، لا يوجد مصباح أمامي خلفي، ضوء علامة خلفي أحمر للتشغيل النموذجي
محرك رئيسي من نوع القرص Tarpon Gray Smokebox أمامي وحروف من الألومنيوم
تم تركيب الدرابزين والسلالم والأنابيب والصافرة والجرس النحاسي بشكل منفصل، ومجهزة بإطارات جر لزيادة قوة السحب، وتم تركيب شخصيات المهندسين ورجل الإطفاء
الحد الأدنى الموصى به لنصف القطر: 18 بوصة أصوات نموذجية دقيقة لـ 4000 فئة ATSF Mikado
وصف
جاءت أول قاطرات من نوع ميكادو على ATSF من شركة Baldwin Locomotive Works في عام 1902. واستلمت سانتا في 308 2-8-2 ميكادو على مدار الـ 25 عامًا التالية. المجموعة الأخيرة كانت فئة 4000 التي بناها بالدوين بين عامي 1921 و1926. وتتكون الفئة من 101 قاطرة. هذا النموذج هو نسخة طبق الأصل من القاطرات المرقمة 4015 - 4100. ويتميز بشاحنة دلتا زائدة، وكابينة ممتدة، وعطاء سعة 15 جالونًا، وسخان مياه التغذية إليسكو، وترس صمام والشارت. تقوم BLI بتصميم نسختين أساسيتين - إصدار قياسي لخدمة الطريق، وإصدار لاحق لخدمة التبديل. تحتوي نسخة المحول على طيارين في الأمام والخلف، بالإضافة إلى مصباح أمامي خلفي كبير مثبت على سطح السفينة. هناك أيضًا نوعان مختلفان من برامج التشغيل الرئيسية - الإصدارات ذات المتحدث والأقراص - والتي سيتم تثبيتها على أرقام الطريق الصحيحة لكل صور النموذج الأولي.