معلومات النموذج الأولي:: تم تسليم أول ALC-42 إلى شركة Amtrak في 17 يونيو 2021 ودخلت خدمة الإيرادات في 8 فبراير 2022 على Empire Builder. تم تصميم جميع المحركات الستة الأولية من شركة أمتراك بمخططات طلاء خاصة - مع حصول أحدها على نظام طلاء تراثي "اليوم الأول" يحاكي أول نظام طلاء لشركة أمتراك تم تطبيقه على E8 #4316 في عام 1971. الميزات: مجهزة بمفصل KATO المغناطيسي المثبت على الجسم المقرنات. مصابيح أمامية LED باللون الأبيض الذهبي الاتجاهي ولوحات أرقام مضيئة مطبوعة مسبقًا. محرك قوي بخمسة أقطاب مزود بشاحن كهربائي لجميع العجلات وعجلات سوداء. القاطرات صديقة لـ DCC مع مساحة مخصصة لمكبر الصوت مُصممة مسبقًا في خزان الوقود. فتحة تهوية نموذجية شفافة على جانب المحرك يمكن إضاءتها من خلال تركيب مجموعة الإضاءة الداخلية الاختيارية 11-211. توفر العجلات الهجينة المصنوعة من الفولاذ والبلاستيك التقاطًا كهربائيًا لجميع العجلات مع تفاصيل أولية غير مسبوقة على الجزء الخارجي المرئي للعجلة. معلومات النموذج:: يمثل نموذج "الشاحن" ALC-42 الجديد من Kato محرك الديزل الكهربائي من شركة Siemens كما تم طلبه من قبل شركة Amtrak لخدمة المسافات الطويلة. يختلف هذا النموذج عن الإصدارات الإقليمية الأخرى لنموذج "الشاحن" بقسم أنف ممتد وخزان وقود أكبر وخزان رمل، وتعديلات داخلية أخرى لجعله أكثر ملاءمة لاحتياجات شركة امتراك للسفر عبر البلاد. تم نسخ كل هذه التفاصيل بعناية وبحب على طراز Kato الجديد تمامًا، والذي يتميز بقوالب وتصميم جديد تمامًا من الألف إلى الياء. تم تصميم المنحنيات الناعمة للمحرك بدقة لتتناسب مع النموذج الأولي، مع حجرة محرك مرئية أسفل شبكة المحرك الكبيرة المميزة على الجانب