قاطرة FP7A واحدة، #95C، لمرافقة FP7A وF7B عبوة من قطعتين عند استخدامها مع مجموعة قطار هيواثا الأولمبية من ميلووكي رود
مصابيح أمامية اتجاهية وألواح أرقام مضيئة
محرك قوي بخمسة أقطاب مع جميع العجلات الكهربائية وعجلات سوداء
وصلات مفصلية مغناطيسية أوتوماتيكية بالكامل
وصف
استخدم طريق ميلووكي ما مجموعه ثلاثة القاطرات المختلفة لسحب يتكون بين شيكاغو وأوليمبيا، واشنطن، في أوائل الخمسينيات - اثنين من الكهرباء (يستخدم في أجزاء منتقاة من الرحلة) و EMD FP7 - اختلاف خاص من F7A الذي تم إطالته لاستيعاب خزان مياه أكبر لمولدات البخار الخاصة به (ضرورية للمسافات الطويلة. خدمة البنجر مثل الأولمبيان). في حين أن وحدات E يمكن أن تؤدي هذا الدور (وقد قامت بذلك في سنوات لاحقة)، فإن تصميم شاحنة A1A الخاصة بها (توزع وزنها وتعطيها احتكاكًا أقل) جعلها أقل من مثالية للتعامل مع الدرجات الحادة من طريق Milwaukee عبر الجبال الصخرية.