تم الانتهاء من عمليات التصنيع النهائية وفحوصات الجودة في الولايات المتحدة الأمريكية. المنتج يلبي أو يتجاوز مواصفات OEM.
يتم تشغيل محرك DC بجهد 12 فولت خطيًا لكل اتصال من وحدة التحكم في المحرك
يتم تركيب جزء الهواء الخامل مباشرة على جسم الخانق في معظم التطبيقات
2 تصميم منفذ خرطوم؛ يرجى تأكيد جزء سيارتك قبل الطلب
الأعراض الشائعة لفشل IACV: التباطؤ الخام، ضعف الاقتصاد في استهلاك الوقود، توقف المحرك، التباطؤ العالي، التباطؤ المنخفض، تقلب عدد الدورات في الدقيقة عند التباطؤ