مكربن الأداء لـ Mikuni HSR48 HSR 48 مم Pumper Carb TM48-1، استبدل العديد من Bad Boy Dyna Electra Glide Sportster 1200 Softail، لمنشئ محرك الأداء الذي يحتاج إلى مكربن فقط لتطبيقات مخصصة محددة، استجابة ممتازة للخانق للتحكم بشكل أفضل في الراكب/الدراجة إمكانات الطاقة الكاملة للمحرك، تسريع وتمرير بثقة أكبر، يوفر Smoothbore Venturi مقاس 48 مم تدفقًا رائعًا للهواء
تم إعادة تصميم الميزات بمكربن أملس مقاس 48 مم، مما يسمح للمحرك بالوصول إلى إمكاناته الكاملة، والاستجابة الفورية للخانق، وتحسين التحكم في خنق الراكب، ومضخة تسريع قابلة للتعديل، وعدد أميال جيد من الغاز.
تم تضمين أربع طائرات رئيسية مختلفة 195# 200# 205# 210# بالإضافة إلى ذلك كصور قائمة، وهي مخصصة لأغراض DIY. يوفر التجويف الأملس والخانق المسطح مع محامل الأسطوانة وتقنية مضخة التسريع أعلى أداء من الخمول إلى الخانق المفتوح على نطاق واسع
هام جدًا: لن يعمل هذا المكربن مع نوع التحكم في السرعة. تركيب أسهل وأسرع باستخدام كابلات خنق السيرة الذاتية المخزنة. اقبل مشعب السحب الأصلي H-D، وكابل الاختناق، ومنظف الهواء، وكابلات الخانق، ويوصى باستخدام مرشح هواء عالي التدفق مصمم لمخزون CV carb
نفث متوسط المدى لسهولة التركيب على مجموعة واسعة من الدراجات. تتضمن العبوة 1 × مدخل منظف فلتر الهواء ومجموعة واحدة من مجموعة الطائرات الرئيسية الإضافية الجديدة، 1 × فلتر وقود رياضي جديد قابل للغسل من سبائك الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي