يمكن تركيب مجموعة مقلاة الزيت ls هذه في نفس التطبيقات حيث يوجد "A/G/F-Body"، وهي مجهزة بفلتر النمط الأصلي.
مثالية لتلك المركبات: Camaro/Firebird (1967-1969)؛ نوفا/أبولو/فينتورا/أوميغا (1968-1974)؛ جنرال موتورز A-الجسم (1964-1972); جي-بودي (1978-1987); F-body (1982-1992)، يناسب أيضًا هيكل السيارة العضلية الكلاسيكية الشهيرة أو هيكل الشاحنة حيث يلزم وجود المزيد من المحرك إلى الهيكل بالقرب من النصف الأمامي من وعاء الزيت.
وعاء الزيت المصنوع من الألومنيوم المصبوب ذو المظهر المنخفض لـ ls Gen III/IV كتل V8 4.8، 5.3، 5.7، 6.0، 6.2 (LS1 LS2 LS3)؛ توفير: الحد الأقصى للسكتة الدماغية 4.00، وسعة زيت مستنقع 5.6 Qts و1/2 بوصة NPT على كلا الجانبين لمصارف التوربو
مصممة للاستخدام مع صينية الرياح GM #12558253، والتي يجب تعديلها لإضافة مساحة لأنبوب الالتقاط. ننصح باستخدام مقياس وأنبوب نمط LS3
قد يلزم تعديل موضع المحرك (الأمام/الخلف أو الارتفاع) من أجل التخليص، ولا يناسب محركات الحوض الجاف (LS7، LS9)