✅رقم الجزء واسم الجزء: AT4Z6C525B، AT4Z-6C525-B، AT4Z6C525A، AT4Z6C525C، AT4Z6C525D، VV5056، VVT55، AT4Z6C525BB، AT4E6C525FK، AT4Z6C526B، AT4E6C 524EC، AT4Z-6256-B؛ [1 قطعة أداة ضبط عمود الحدبات للسحب AT4Z-6C525-B | 1 قطعة جهاز ضبط عمود الحدبات العادم AT4Z-6256-B | 2 قطعة البراغي]
✅مركبة متوافقة: لـ 2011-2014 Edge 3.5L/ 3.7L DOHC VCT SMPI، لـ 2015-2017 Expedition 3.5L GTDI 4AT 4R75W، لـ 2011-2019 Explorer 3.5L/3.7L Cyclone Petrol TIVCT DOHC لـ 2013-2019 F-150 3.3 L/3.5L/3.7L Duratec Cyclone Petrol TIVCT DOHC GTDI PFI NA، لـ 2012-2014 Mustang 3.7L PFI NA، لـ 2013-2019 Taurus 3.5L Cyclone Petrol TIVCT، لـ 2015-2019 Transit 3.5L/3.7L GTDI PFI NA يرجى مقارنة الصور أو أرقام المعدات الأصلية بعناية لتتناسب مع الأجزاء الأصلية قبل شراء المنتج.
✅وظيفة رائعة: يضمن ترس التوقيت توقيت الصمام عند تشغيل المحرك، بحيث يتوافق فتح وإغلاق صمامات السحب والعادم مع حركة المكبس. توجد علامة على ترس التوقيت، والتي يجب أن تتوافق مع العلامات الموجودة على ترس العمود المرفقي وترس عمود الحدبات أثناء التجميع.
✅متى يلزم استبدال جهاز التوقيت: عند إيقاف تشغيل السيارة، افتح الغطاء العلوي لغرفة الصمام، ثم استخدم مفتاح ربط لتحريف عمود الكامات لمراقبة ما إذا كان مشغل VVT ينحرف بزاوية معينة. إذا لم يكن هناك انحراف، فإن معدات التوقيت جيدة؛ خلاف ذلك، إذا كان يدور، فهذا يعني أنه معطوب. عندما يتعطل نظام VVT، تكون سرعة تباطؤ المحرك غير مستقرة وسيزداد استهلاك الوقود، مما سيؤدي أيضًا إلى تلف المحرك.
🏆لماذا بانجولين: رخيص ومبهج، ومتين، ومصمم من مواد عالية الجودة لتحسين الموثوقية والمتانة، وخصائص ثابتة وموثوقية عالية، إذا فشل المنتج الذي طلبته، أو تشقق، أو توقف عن العمل، أو أي مشكلة أخرى، يمكنك الاعتماد على منتجاتنا خدمة الاستبدال أو استرداد الأموال بدون متاعب.