الميزة: تصميم غير قطبي، متوافق مع كل من CK/SRCK والمقبس القياسي. أكثر سطوعًا بنسبة 300% من لمبة الهالوجين الأصلية، غطاء ألومنيوم كامل لتوزيع أفضل للحرارة، مدمج في تيار مستمر IC لعمر أطول واستهلاك منخفض للطاقة.
ليس من النوع الخالي من الأخطاء في CANBUS، بالنسبة لبعض المركبات، قد تكون هناك حاجة لمقاومات تحميل إضافية لتجنب رمز الخطأ أو مشكلة الوميض.
سيومض هذا المصباح في بداية نموذج الكبح (4 ومضات سريعة يتبعها 4 ومضات بطيئة) ثم يحافظ على الضوء الصلب، وهو يومض قانوني لتنبيه سلامة إيقاف الكبح، وهو أسهل بكثير في ملاحظته أثناء الكبح وأكثر أمانًا للكبح.