سيارة تورينج 1/10/باجي/اف 1/سيارة دريفت وما إلى ذلك.
حد المحرك: لـ 4 6 خلايا NiMH / 2S LiPo 3.5T (1/10 على الطريق)، 4.5T (1/10 الطرق الوعرة)، لـ 8 9 خلايا NiMH / 3S LiPo 8.5T (1/10 على الطريق)، 10.5T (1/10 للطرق الوعرة)
البطارية؛ 4 9 خلايا NiMH، 2 3S LiPo
BEC: 6V@3A، الوضع الخطي، مروحة تبريد تعمل بالبطارية
- أداء عالي ولكن بسعر منخفض، يمكن للمستخدمين امتلاك هذا ESC الموثوق به الجاهز للسباق بتكلفة معقولة. - حجم صغير، مناسب لمختلف هياكل السيارات - يمكن لنظام التعريف التلقائي التعرف على المحركات بدون فرش المستشعرات/بدون مستشعر تلقائيًا. - برنامج منافسة أساسي لشعور تحكم ممتاز وعناصر متعددة قابلة للبرمجة. - 8 خطوات لتعديل التوقيت تزيد بشكل كبير من طاقة خرج المحرك، وتفتح أقصى إمكاناته - فرامل متناسبة مع 4 خطوات لضبط قوة الفرامل القصوى، 8 خطوات لتعديل قوة الفرامل السحب و4 خطوات لتعديل قوة الفرامل الأولية. - 9 خطوات لتعديل التسارع (الثقب)، من الناعم إلى العدواني للغاية ليناسب أنواع مختلفة من السيارات والإطارات والمسارات. - حماية متعددة: حماية من قطع الجهد المنخفض لبطارية ليبو أو NiMH / حماية من الحرارة الزائدة / - حماية من فقدان إشارة الخانق / حماية قفل المحرك. - زر واحد (زر الضبط على ESC) لضبط ESC، ويسهل إعادة ضبط جميع المعلمات على إعدادات المصنع الافتراضية. - متوافقة مع الجهاز الاختياري - بطاقة برنامج LED الرقمية المحمولة، مريحة بشكل خاص للاستخدام في الهواء الطلق.