【فحص/تحديد موقع تسرب نظام التوربو】تم تصميم مجموعة اختبار التسرب Turbo Boost خصيصًا لفحص تسربات نظام التوربو أو أنابيب نظام التبريد. من خلال شحن نظام التوربو الخاص بك بهواء منخفض الضغط لمساعدتك في فحص وتحديد موقع التسريبات في نظام التوربو للمركبات المختلفة. بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على التوربينات، يمكن استخدام جهاز اختبار التسرب المعزز أينما يمكن تركيب المحولات، على سبيل المثال، يمكنك أيضًا إجراء اختبار تسرب العادم، وما إلى ذلك، والذي يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات.
[تشغيل بسيط وسهل استكشاف الأخطاء وإصلاحها] جهاز اختبار التسرب Turbo Boost سهل التشغيل ويمكن استخدامه مع ضاغط هواء مع خزان تخزين. قم بتوصيل جانب الإخراج من التوربو ومدخل السحب بالمقابس، ثم استخدم المنظم لتوصيل المقابس وضاغط الهواء، والضغط على نظام التوربو. بعد الضغط، يمكنك معرفة ما إذا كان المقياس يحافظ على الضغط ويكون مصحوبًا بصوت تسرب. (إذا لم تتمكن من العثور على مصدر التسرب، استخدم رذاذ التسرب)
【مجموعة واسعة من التطبيقات - 12 مقاس تركيب للخرطوم】تأتي مجموعة اختبار تسرب نظام التربو مع 4 أزواج من المحولات المتدرجة، مصنوعة من بلاستيك النايلون الصلب عالي الجودة، وتستخدم لتوصيل أنابيب السحب والعادم. تم تصميم كل محول بثلاث خطوات لتناسب أحجام خرطوم/أنبوب التعزيز الأكثر شيوعًا، ويعمل على الخراطيم بقطر 35/40/45/50/55/60/65/70/75/80/85/90 مم ويثبت في مكانه. ضعه جيدًا وأغلقه بإحكام لمساعدتك على اكتشاف وتحديد أحجام مختلفة من التسريبات.
【مقياس الضغط مع صمام الإغلاق والمنظم】يأتي جهاز اختبار التسرب مع مقياس ضغط عالي الدقة 0-6 بار (0-87 رطل لكل بوصة مربعة)، مما يسمح لك بمراقبة الضغط داخل الخرطوم في أي وقت لمنع الضغط الزائد. يأتي مع منظم يسمح لك بضبط الضغط على النظام الذي تريد اختباره. يستخدم الصمام اليدوي الأحمر لفتح أو إغلاق ضغط الهواء. إذا كان الضغط مرتفعًا جدًا، يمكنك تقليل ضغط الهواء عن طريق سحب الصمام ( يخفف الضغط تلقائيًا عندما يتجاوز 2.5 بار)
【تفاصيل التغليف】نقدم ضمانًا لمدة عام لمجموعة اختبار التسرب التوربيني. تتضمن مجموعة اختبار التسرب المعزز ما يلي: مقياس الضغط؛ صمام كروي مغلق؛ مقرنة الهواء. مدخل هواء أوروبي بقياس 1/4 بوصة؛ 4 أزواج من المحولات المتدرجة (35 مم - 90 مم)؛ حقيبة حمل؛ دليل المستخدم. ملحوظة: من الأفضل استخدامه مع ضاغط هواء مزود بخزان هواء؛ لتجنب تلف مكونات المحرك، لا تقم بالضغط الزائد.