تم تصميم غلاف التيتانيوم لتكون أقوى من معظم اللفائف وأكثر متانة لتحسين الأداء الحراري والموثوقية
يتحمل الحرارة المباشرة 2500 درجة فهرنهايت والحرارة المتقطعة 2500 درجة
يعزز زيادة التدفق لتحسين الأداء ؛ يقلل من انهيار درجة الحرارة والاهتزاز
مرن للغاية من أجل التفاف محكم وآمن
مقاومة عالية للكشط، وانسكاب الزيت، ودرجات الحرارة وانهيار الاهتزاز
وصف
لفافة عادم التيتانيوم من ديزاين انجينيرنج، مع تقنية ال ار، مصنوعة من صخور الحمم البركانية المسحوقة ومجدولة في مادة الألياف ومنسوجة في نسيج خاص. تم تصميم غلاف التيتانيوم ليكون أقوى من معظم اللفافات وأكثر متانة لتحسين الأداء الحراري والموثوقية. يتحمل غلاف التيتانيوم الحرارة المباشرة 250 درجة فهرنهايت والحرارة المتقطعة 2500 درجة. يعزز التدفق المتزايد لتحسين الأداء مع تقليل درجة الحرارة وانهيار الاهتزاز. مثالي لأي تطبيق للسيارات أو الدراجات النارية. ملاحظة تحذير: لم يتم تصميم الغلاف ليتم إزالته بعد أن يمر من خلال دورات الحرارة. بعد تسخين الألياف تفقد مرونتها الأولية. وهذا لا يقلل من الخصائص الحرارية لغطاء العادم. انتبه إلى ذلك قبل أن تقرر إزالة اللفافة. لا يوصى باستخدام بخاخ طلاء السيليكون عالي الحرارة من ديزاين انجينيرنج لتغليف التيتانيوم دي اي اي. ملاحظة عن أنظمة عادم التيتانيوم: لا ينصح DEI بلف عوادم التيتانيوم. تميل السبائك المستخدمة في إنتاج أنظمة عادم التيتانيوم إلى أن تكون رقيقة ومصممة لتبديد الحرارة بسرعة. من خلال لف العادم، يمكن للحرارة الإضافية أن تجعل سبائك التيتانيوم هشة ومعرضة للتشقق المبكر. توصي دي اي اي باستخدام بدائل مثل دروع الحرارة المرنة عند السعي إلى تقليل الحرارة على أنظمة عادم التيتانيوم.