تم تصميم PAC-2800BT للحصول على أقصى قدر من المرونة ليكون إضافة بسيطة في أي تطبيق باستخدام مروحة كهربائية. يتضمن مرحل 70 امبير، وهو ما يكفي حتى لأكثر مراوح التبريد المتعطشة للطاقة. قابل للبرمجة بالكامل، سيعمل جهاز PAC-2800BT مع مقياس درجة حرارة المياه الحالي، ويعمل من وحدة إرسال درجة الحرارة المثبتة بالفعل. يمكن تركيب وحدة إرسال مخصصة للتطبيقات بدون مقياس درجة حرارة الماء.
متوافق مع مروحة واحدة أو مروحة مزدوجة أو تطبيقات مروحة واحدة بسرعتين. يمكن ضبط درجات حرارة التشغيل والإيقاف من قبل المستخدم. ** يتضمن مرحل 70 امبير، يتوفر مرحل إضافي للشراء بشكل منفصل؛ RLY-1 (0-30 أمبير) أو RLY-3 (0-70 أمبير). يلزم استخدام مرحل ثانٍ RLY-1 (0-30 أمبير) أو RLY-3 (0-70 أمبير) لتشغيل المروحة المزدوجة أو المروحة بسرعتين (غير متضمنة، تباع بشكل منفصل).
يمكن ضبط درجات حرارة التشغيل والإيقاف من قبل المستخدم. يتميز PAC-2800BT بدرجات حرارة قابلة للبرمجة بالكامل "تشغيل المروحة" و"إيقاف المروحة" لتناسب أي تطبيق أو تفضيلات شخصية. يوفر PAC-2800BT قراءة LED رقمية كاملة لعرض قراءات درجة الحرارة والحفاظ على التركيب البسيط. يلزم وجود مرحل ثانٍ لتشغيل المروحة المزدوجة أو المروحة بسرعتين، يباع بشكل منفصل.
وصف
تم تصميم PAC-2800BT للحصول على أقصى قدر من المرونة ليكون إضافة بسيطة في أي تطبيق باستخدام مروحة كهربائية. يتضمن مرحل 70 امبير، وهو ما يكفي حتى لأكثر مراوح التبريد المتعطشة للطاقة. قابل للبرمجة بالكامل، سيعمل جهاز PAC-2800BT مع مقياس درجة حرارة المياه الحالي، ويعمل من وحدة إرسال درجة الحرارة المثبتة بالفعل. يمكن تركيب وحدة إرسال مخصصة للتطبيقات بدون مقياس درجة حرارة الماء. يمكن للمركبات المتوافقة مع OBD II الحصول على درجة حرارة المحرك من ECM باستخدام BIM-01-2 (أو BIM-01-1 السابق)، يباع بشكل منفصل.
متوافق مع مروحة واحدة أو مروحة مزدوجة أو تطبيقات مروحة واحدة بسرعتين. يمكن ضبط درجات حرارة التشغيل والإيقاف من قبل المستخدم. يتضمن مرحل واحد 70 أمبير. يلزم استخدام مرحل ثانٍ RLY-1 (0-30 أمبير) أو RLY-3 (0-70 أمبير) لتشغيل المروحة المزدوجة أو المروحة بسرعتين (تباع بشكل منفصل).
يمكن ضبط درجات حرارة التشغيل والإيقاف من قبل المستخدم.
وقت تشغيل المفتاح قابل للتعديل من 0-5 دقائق.
يعمل مع العديد من أجهزة قياس درجة الحرارة/أجهزة إرسال المخزون.
يمكن توصيله مباشرة بنظام أدوات صندوق التحكم البلاستيكي داكوتا ديجيتال (لا يعمل مع الأنظمة السابقة مع صندوق تحكم من الألومنيوم). عند استخدامه جنبًا إلى جنب مع أجهزة داكوتا ديجيتال المتوافقة مع BIM أو BIM-01-2، ينقل الكابل الواحد بيانات السرعة ودرجة الحرارة إلى PAC-2800BT مما يسمح بإغلاق المروحة بسرعة طريق سريع قابلة للتعديل!
متوافق مع OBD-II (مع شراء BIM-01-2، يباع بشكل منفصل).
يتوفر جهاز إرسال درجة الحرارة المخصص.
مزود بتقنية البلوتوث للاستخدام مع تطبيق البرمجة/الإعداد المحمول.
قراءة LED للبرمجة البسيطة.
يبلغ مقاس الصندوق 4 انش عرضًا و2.25 انش ارتفاعًا و1 انش سُمكًا. يوصى بالتركيب داخل كابينة السيارة أو في بيئة جافة بديلة.
تتطلب مقاييس درجة حرارة المياه الإلكترونية ذات المسح الكامل التلقائي استخدام مستشعر درجة الحرارة داكوتا ديجيتال المخصص 140022 أو SEN-04-1 أو SEN-04-2 أو SEN-04-4 أو SEN-04-5 أو SEN-04-6.
يتميز PAC-2800BT بضمان لمدة 24 شهرًا ضد عيوب الشركة المصنعة!