| وحدة | الأحجام | ||||||||||||||||
|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
| الولايات المتحدة وكندا | 6 | 6.5 | 7 | 7.5 | 8 | 8.5 | 9 | 9.5 | 10 | 10.5 | 11 | 11.5 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
| المملكة المتحدة | 5.5 | 6 | 6.5 | 7 | 7.5 | 8 | 8.5 | 9 | 9.5 | 10 | 10.5 | 11 | 11.5 | 12.5 | 13.5 | 14.5 | 15.5 |
| أوروبا | 39 | 39 | 40 | 40-41 | 41 | 41-42 | 42 | 42-43 | 43 | 43-44 | 44 | 44-45 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 |
| بوصات | 9.3 | 9.5 | 9.6 | 9.8 | 9.9 | 10.1 | 10.3 | 10.4 | 10.6 | 10.8 | 10.9 | 11.1 | 11.3 | 11.6 | 11.9 | 12.2 | 12.5 |
| سنتيمتر | 23.5 | 24.1 | 24.4 | 24.8 | 25.4 | 25.7 | 26 | 26.7 | 27 | 27.3 | 27.9 | 28.3 | 28.6 | 29.4 | 30.2 | 31 | 31.8 |
تيمبرلاند يستمر تراث العمل الجاد والابتكار وحب الطبيعة. نحن هنا لإلهام العالم وتجهيزه للخروج والعمل معًا وجعله أفضل. اليوم، نجد الأماكن الخارجية في كل مكان، من خارج أبوابنا مباشرة إلى أماكن بعيدة. نجدها في المدن والضواحي والريف. إنه المكان الذي نعمل فيه ونلعب ونتواصل مع بعضنا البعض. لهذا السبب نحن في مهمة لجعل علامتنا التجارية وشركتنا قوة للتغيير الإيجابي. نحن ملتزمون بجعل عالمنا أكثر اخضرارًا ومجتمعاتنا أقوى ومنتجاتنا بشكل أفضل مع تأثير أقل على البيئة. هذه المهمة ليست جديدة. عندما نصمم جزمة جديدة، حذاء، جاكيت، زوج من النظارات، أو حتى تي شيرت، لا يجب أن يبدو رائعًا فحسب، بل نحتاج إلى التفكير في تأثيره على الطبيعة. منذ تقديم الأحذية الأصلية المقاومة للماء، ظللنا نركز على صنع منتجات مبتكرة تجعل الناس في الهواء الطلق، مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، ومصنوعة لتدوم لسنوات. نحن لا نهدف فقط إلى تقليل تأثيرنا على البيئة من خلال المنتجات التي نصنعها، ولكن في يوم من الأيام أن نصبح إيجابيًا.