| وحدة | الأحجام | ||||||||||||||||
|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
| الولايات المتحدة وكندا | 6 | 6.5 | 7 | 7.5 | 8 | 8.5 | 9 | 9.5 | 10 | 10.5 | 11 | 11.5 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
| المملكة المتحدة | 5.5 | 6 | 6.5 | 7 | 7.5 | 8 | 8.5 | 9 | 9.5 | 10 | 10.5 | 11 | 11.5 | 12.5 | 13.5 | 14.5 | 15.5 |
| أوروبا | 39 | 39 | 40 | 40-41 | 41 | 41-42 | 42 | 42-43 | 43 | 43-44 | 44 | 44-45 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 |
| بوصات | 9.3 | 9.5 | 9.6 | 9.8 | 9.9 | 10.1 | 10.3 | 10.4 | 10.6 | 10.8 | 10.9 | 11.1 | 11.3 | 11.6 | 11.9 | 12.2 | 12.5 |
| سنتيمتر | 23.5 | 24.1 | 24.4 | 24.8 | 25.4 | 25.7 | 26 | 26.7 | 27 | 27.3 | 27.9 | 28.3 | 28.6 | 29.4 | 30.2 | 31 | 31.8 |
ريبوك هي علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا مع تراث عميق للياقة البدنية ومهمة واضحة: أن تكون أفضل علامة تجارية للياقة البدنية في العالم. ليس سهلاً. ولكن إذا كانت هناك علامة تجارية واحدة يمكنها تحقيق ذلك، فهي ريبوك العلامة التجارية التي كانت جزءًا أساسيًا من حركة اللياقة البدنية التي غيرت إلى الأبد الطريقة التي ننظر بها إلى السباندكس وعصابات الرأس. بالتأكيد، لم تعد هذه فترة الثمانينيات بعد الآن - لقد انتقل العالم. ولكن كذلك ريبوك ولا تزال جريئة. الجرأة هي معرفة أن العظمة لا تأتي من التشابه. تميزت السنوات الماضية بالتحول من الرياضة التقليدية إلى اللياقة البدنية. تمثل الجوانب الثلاثة لريبوك دلتا رمزًا للتغيير والتحول، التغيرات الجسدية والعقلية والاجتماعية التي تحدث عندما يتبنى الأفراد تحدي تحسين أنفسهم في صالة الألعاب الرياضية وفي حياتهم وفي العالم.