أعد إنشاء قتال الحرب العالمية الثانية على سطح الطاولة باستخدام النرد ونماذج القوات والدبابات والقواعد التي تم إنشاؤها بواسطة حركة الترباس ضد خصم واحد أو أكثر.
سيتطلب كل جانب متقابل أيضًا قوات نموذجية مطلية تمثل الجنود والمدافع والدبابات من الجيوش التي اخترتها.
تتم المواجهات على سطح الطاولة وفقًا لاثني عشر سيناريوهات معركة محددة بدقة تشرح كيفية نشر القوات وكيفية تحقيق النصر.
كل ما تبقى هو أن يضع اللاعبون ذكاءهم ضد بعضهم البعض حيث يشرعون جزءًا صغيرًا فقط من واحد من أعظم الصراعات في التاريخ - الحرب العالمية الثانية.
قم بالبناء والطلاء واللعب! إن بناء النماذج ورسمها ومشاهدتها تنبض بالحياة هي متعة مثل اللعبة نفسها!
وصف
سنوات من التخطيط تتوج في أطول يوم، يبدأ الغزو الذي طال انتظاره بالهجوم على شواطئ نورماندي؛ يوم النصر السادس من يونيو 1944... أطول يوم: نورماندي، 6 يونيو 1944. يقوم الحلفاء بأكبر عمليات الإنزال البرمائية وأكثرها طموحًا في التاريخ لإعادة القتال إلى أوروبا الغربية. أعد إنشاء نقطة التحول في الحرب، التي سمحت للحلفاء بالحصول على موطئ قدم في أوروبا والتي كانت لتمهيد الطريق لسقوط المحور. تحتوي هذه المجموعة على: 2 × مركبة هبوط LCVP. 1 × مخبأ ايه تي/فلاك. 1 × مخبأ دفاع ساحلي. 2 × جيرمان باك 40 ايه تي جي (داخل المخابئ). فتحات صدفية/حفرة. 1 × محرك مزدوج شيرمان مع شاشات منخفضة. 32 × مشاة أمريكية بلاستيكية. 16 × قنابل ألمانية بلاستيكية. 2 × فريق ام جي 42 ام جي. 4 × ضحايا الجيش الأمريكي. 2 × مهندسون أمريكيون يحملون طوربيدات بنغالور. 2 × أكياس رمل ام ام جي. مجموعة من ملحقات ساحة المعركة. 2 متر من الأسلاك الشائكة.