بطاقات طريقة Positioning-Roulette هي الأكثر مبيعًا مصممة لتحفيز وإلهام التفكير عند تطوير منصات وضع العلامات التجارية، وتحديد العلامات التجارية، اقتراح قيمة. استخدام البطاقات سوف يؤدي إلى المزيد من الحلول ذات الصلة بشكل أسرع، عن طريق إلهامك بالنظر إلى علامتك التجارية أو المنتج من 26 حالة جديدة وثبتت كفاءتها بدقة. هذه البطاقات هي أيضاً أداة رائعة لخلق أفكار جديدة للمنتج.
تتكون المجموعة من 26 بطاقة، وتتميز كل منها باستراتيجي مختلف ثبت كفاءته في وضع علامة تجارية أو رواية قصة علامة تجارية. تصف كل بطاقة أحد المبادئ الـ 26 وتحتوي على سلسلة من الأسئلة تلهم عملية التفكير الإبداعي لدى المستخدم. يمكن استخدامها من قبل شخص يحاول النظر إلى مشكلة من مختلف المناورات أو من قبل مجموعة بمثابة أداة أفكار لورشة العمل وأداة مبتكرة لحل المشكلات.
وصف
بطاقات طريقة Positioning-Roulette الأكثر مبيعًا هي أداة ابتكار الأفكار الاستراتيجية التي تم تطويرها لمساعدة المخرجين وأصحاب الأعمال على تطوير منصات تحديد العلامات التجارية أكثر دقة وإظهار بيانات وضع العلامات التجارية وقصص العلامات التجارية بشكل أسرع. أحيانًا يشار إليها باسم "حزمة القطع الإبداعية" للعلامة التجارية خططة التسويقية. تتيح لك بطاقات الطرق هذه استكشاف المواقع من 26 زاوية/حوار مختلف تم الكشف عن طريق تحليل أكثر من 1200 دراسة حاملة حاصلة على جائزة (مفيد ومثال) لبناء العلامات التجارية بنجاح. إنها قوية جدًا لأنها متأصلة في الطريقة التي يفكر فيها الناس وتشعرهم وتتعلمون ويتخارون ويصرفون. هذه البطاقات يجب اقتناؤها لأي شخص في السوق والتسوق التجاري والاستراتيجية التجارية والعلامة التجارية المشاركة في إنشاء منصات تحديد المواقع والوصلات التجارية المقترحة. البطاقات في إصدارها الثاني وهي الأداة المثالية لتكمل كتاب "تحديد الوضع، المعركة" الذي صممه فريق الرس وجاك سمك السلمون المرقط وأي كتاب عن وضع العلامة التجارية ونمو العلامة التجارية.