وحدة الطاقة المتقدمة FN20: أخف وزنًا وأكثر سلاسة وهدوءًا وأكثر اتساقًا وتستخدم طاقة أقل بنسبة 33% من ميجا جي
الوزن: أخف بنسبة تصل إلى 35% من أي هيكل آخر HO، أخف بنسبة 5% من ميجا جي
الشكل: أضيق وأقل هيكل على الإطلاق مصنوع لأجسام أكثر واقعية
أحذية البيك اب: أقوى، تتبع القضبان بشكل أفضل للحصول على قوة ثابتة
مركز الجاذبية: أقل المنافسين في الزاوية بثقة
وصف
نظرة عامة: بعد نجاح عام 1967 حتى عام 1969 كامارو، ابتكرت شيفروليه سيارة جديدة تمامًا في عام 1970. محرك أكثر قابلية للقيادة وله محرك أفضل بكثير: LT1 350 انش مكعب مقارنة بالعام السابق 302. في الواقع، جاء ال تي 1 في Z28 من كورفيت وكان مؤديًا قويًا. كان الشكل الأمامي والخلفي المعاد تصميمه مصدر الكثير من الجدل. ولكنه يعتبر عمومًا أحد أجمل التصميمات التي تم إصدارها من جنرال موتورز. هيكل ميجا جي +: هيكل ميجا جي بلس الجديد هذا لا يعمل بشكل أسرع أو يتعامل بشكل أفضل من المنافسة. كما أنها لا تحتوي فقط على الأبعاد المنخفضة للغاية والضيقة لميجا جي الأصلية لمواصلة حكم سيارات اتش او الأكثر واقعية على وجه الأرض. إنها أكثر سلاسة واتساقًا وبديهية أكثر من أي سيارة قمنا ببنائها على الإطلاق. لقد أردنا سباق العجلات إلى العجلات والدورة تلو الأخرى والشعور بقيادة سيارة حقيقية. ولكن لا يمكننا القيام بذلك بمجرد تغيير الهيكل. كان علينا إنشاء نظام جديد تمامًا... نظام السباق ميجا جي +: يتكون من هيكل ميجا جي بلس الجديد ووحدات تحكم AFX120 المطورة وحزمة ثلاثية الطاقة الحصرية، نظام ميجا جي بلس ريس هو التوازن المثالي بين القبضة والسرعة. مع عقود من الابتكار في السيارات وأكثر من عام من التجريب، هذا هو أفضل نظام سيارة خارج الصندوق يمكنك شراؤه.