لعبة Mysterium Board (اللعبة الأساسية) - لعبة غامضة تعاونية غامضة مع دسيسة شبحية، ممتعة لليلة الألعاب العائلية، للأعمار من 10 سنوات فما فوق، 2-7 لاعبين، وقت لعب 45 دقيقة، مصنوعة بواسطة Libellud
لعبة اللوحة الغامضة: تم ارتكاب جريمة مروعة في أراضي وارويك مانور منذ ثلاثين عامًا. الآن أصبح القصر مسكونًا بشبح الخادم المقتول، والأمر متروك لمجموعة من المحققين النفسيين للوصول إلى الجزء السفلي من اللغز.
لعبة اللوحة التعاونية: يلعب أحد اللاعبين دور الضحية (الذي أصبح الآن شبحًا) ويلعب الباقون دور الوسطاء. على مدار اللعبة، يعمل اللاعبون معًا لحل اللغز من خلال التواصل النفسي مع الضحية. يحاول الشبح قيادة الوسطاء إلى الجاني الصحيح.
تفسير الرؤى لحل الألغاز: يقوم كل لاعب بالتحقيق في قضية مخصصة له لتحديد هوية القاتل الفعلي. يتلقى الوسطاء رؤى عديدة من الشبح مع أدلة. هل يمكنهم تحديد السلاح والموقع والقاتل، أم أن مجرمًا عنيفًا سينفذ جريمة القتل المثالية؟
تنوع عالٍ: تضمن العشرات من المشتبه بهم والأسلحة والمواقع المختلفة عدم وجود لعبتين متماثلتين! أبحث عن تحد جديد؟ تتوفر مجموعات التوسعة (تتطلب التوسعات لعبة أساسية للعبها).
عدد اللاعبين ومتوسط وقت اللعب: يمكن لعب هذه اللعبة العائلية والكبار مع 2 إلى 7 لاعبين. متوسط وقت اللعب هو 45 دقيقة.
وصف
تم ارتكاب جريمة مروعة في أراضي وارويك مانور، والأمر متروك للمحققين النفسيين للوصول إلى حقيقتها. في Mysterium، يتولى أحد اللاعبين دور الشبح ويحاول على مدار أسبوع قيادة المحققين إلى الجاني. كل ليلة سيقابل الفريق رؤى، لكن ما الذي يحاول الشبح أن يخبرك به؟ هل يستطيع الوسطاء تحديد السلاح والموقع والقاتل أم أن مجرمًا عنيفًا سينفذ جريمة القتل المثالية؟ المحتويات: 6 رموز حدسية، 6 أكمام، 6 علامات مستوى استبصار، 36 رمز استبصار، لوحة ساعة، 4 لوحات تقدم، 18 بطاقة نفسية للشخصية، 18 بطاقة نفسية للموقع، 18 بطاقة نفسية للأشياء، مؤقت رملي، 18 بطاقة شبح شخصية، 18 موقع بطاقات الأشباح، 18 شبح كائن، 6 رموز شبح، 84 بطاقة رؤية، 6 رموز مذنب، 3 علامات غراب، مسار استبصار؛ كتاب القواعد. في عشرينيات القرن العشرين، دخل السيد ماكدويل، عالم الفلك الموهوب، إلى منزله الجديد عندما اكتشف على الفور كائنًا خارقًا للطبيعة. يجمع الوسطاء البارزين في عصره لإجراء جلسة تحضير أرواح غير عادية، وسيكون لديهم 7 ساعات للاتصال بالشبح والتحقيق في حل لغز قديم. غير قادر على التحدث، سيتواصل الشبح فاقد الذاكرة مع الوسطاء من خلال الرؤى (البطاقات المصورة). سيتعين عليهم فك رموز الصور لمساعدة الشبح على تذكر كيف قُتل (من؟ أين؟ أي سلاح؟). كلما تعاونوا وتخمينوا أكثر، حسنًا، سيكون من الأسهل القبض على الجاني الصحيح. تعد لعبة الحفلات هذه واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة، وذلك بفضل ميزاتها المبتكرة والمثيرة والغامرة. إنه يقدم التعاون والتحقيق من خلال طريقة لعب غير متماثلة. أثناء لعب دور الشبح أو الوسيط، ستستمتع بمحاولة تخمين ما يدور في أذهان اللاعبين الآخرين! لذا ادخل إلى هذا القصر الغريب ودع حدسك يقودك.