يتميز بتصميم هيكل بمقياس 1/6 يعتمد على ناقل الحركة المعدني SCX10 III الذي تم تكوينه لسرعتين مع تروس عالية ومنخفضة، نظام تعليق خلفي متين ثلاثي الوصلات يوفر التعامل الأمثل مع محاور AR90 حلقة معدنية وتروس ترس طبق الأصل V8 يضيف غطاء محرك سبيكتروم DX3 2.4 جيجاهرتز نطاق فائق هههه، استجابة، مقاومة للعلامات ومتوافقة مع التكنولوجيا الذكية سبيكتروم فيرما 120 ايه سمارت بدون فرش زاحف ESC يغذي بيانات القياس عن بعد إلى جهاز إرسال DX3 في الوقت الفعلي، يتضمن جهاز توجيه قوي عالي عزم الدوران S905 (يقبل أيضًا أجهزة قياس أكبر 1/5 مع المحول المتضمن) هيكل هونشو الحديث مع قفص أنبوبي خلفي يتضمن تفاصيل داخلية عالية الجر ، 17. إطارات فالكن وايلد بيك ام/تي بطول 8 سم، ومرخصة رسميًا مثبتة على عجلات خرز بريم بلاك رينو المرخصة رسميًا لمدة عامين محدودة (انظر دليل المنتج للحصول على التفاصيل). نظرة عامة. لقد أخذت منصة اكسيال SCX6 بمقياس 1/6 زحف الصخور بجهاز تحكم عن بعد إلى بُعد جديد بالكامل، مسلحة بكمية هائلة من التفاصيل ووظائف عالية الأداء. الآن، قامت اكسيال بتوسيع تشكيلة SCX6 مع إصدار مثير بمقياس 1/6 من هونشو الشهير بجنون. سواء كنت من محبي سيارة هانشو SCX10 الأصلية، أو أحد عشاق الزحف على الصخور، أو أحد عشاق الصخور على نطاق واسع، أو كل ما سبق، فمن المؤكد أن سيارة اكسال SCX6 هونشو 4WD RTR سترضي. إنها أكبر وأقوى زاحف صخرية تعمل بجهاز تحكم عن بعد على الإطلاق! تم تصميم جهاز هونشو SCX6 لتوفير أقصى قدر من المتانة والأداء، كما هو موضح في محاور AR90 مع حلقة معدنية وتروس ترس واليقطين الأمامي