بحث

مدخل علوي للضغط 3/4 بوصة × مخرج MNPT 3/4 بوصة، صمام فحص تجريبي لأداة التفريغ المجمعة مع كابل التحكم في الخانق، ضواغط هواء تعمل بالغاز بقدرة 6.5 حصان كحد أقصى (صمام 095-125 رطل لكل بوصة مربعة وكابل تحكم في الخانق مقاس 12 بوصة)

KWD 33.500

الاجهزه الالكترونيات الامريكية قد تحتاج الى محمول فولت من ١١٠ الى ٢٢٠. قد تحتاج إلى محول كهرباء
1 +

مميزات خاصة

  • مدخل علوي مضغوط 3/4 بوصة (للأنابيب النحاسية 3/4 بوصة، الجوز والطويق غير متضمنين) × مخرج NPT ذكر 3/4 بوصة، صمام فحص تجريبي لأداة التفريغ الكل في واحد لمحركات ضاغط الهواء التي تعمل بالغاز بقدرة 6.5 حصان و تحت.
  • التحكم في الخانق: بالنسبة لخيار تنوع كابل التحكم في الخانق، يرجى تحديد كابل التحكم في الخانق OAL (الطول الإجمالي) من خيارات الاختلاف أعلاه
  • خيارات PSI لصمام التفريغ: يرجى تحديد تصنيف ON/OFF PSI الخاص بك على صمام التفريغ من الأشكال المختلفة أعلاه. عند وضع الضغط المنخفض على وضع التشغيل، سوف يقوم جهاز التفريغ بالترحيل إلى المحرك من خلال التحكم في الخانق الذي يحين وقت تشغيله. في وضع إيقاف الضغط العالي، سينتقل صمام التفريغ إلى المحرك من خلال التحكم في الخانق الذي يحين وقت إيقاف تشغيله في وضع الخمول. إذا كان لديك بالفعل آلية التحكم في الخانق، فما عليك سوى تحديد خيار "الصمام فقط" المتغير.
  • يرجى الاطلاع على ورقة التقسيم الموضحة في صورنا للحصول على تفاصيل بخصوص كل منفذ اتصال
  • صمام التفريغ: معدل تدفق 30 قدم مكعب في الدقيقة، فرق الضغط من 10 إلى 50 رطل لكل بوصة مربعة، درجة حرارة التشغيل -65 فهرنهايت إلى 400 فهرنهايت كحد أقصى. مفتاح التفريغ اليدوي وكاتم الصوت للتهوية النحاسية. كابل التحكم في الخانق: نوع اتصال Z Bend، الحد الأدنى. الضغط 80 رطل لكل بوصة مربعة، الحد الأقصى لضغط التشغيل 500 رطل لكل بوصة مربعة، قوة الزنبرك المنسحب: 6.7 رطل، طول الشوط: 0.65 بوصة

وصف

هذه القائمة مخصصة لمحركات الغاز بقدرة 6.5 حصان وما دونها. مواصفات الصمامات المجمعة: تعد صمامات فحص التفريغ الموجه من Conrader عبارة عن صمام مركب الكل في واحد لتشغيل ضاغط الهواء للتشغيل المستمر. يشتمل الصمام على صمام طيار وصمام تفريغ التفريغ وصمام فحص. يمكن استخدام هذا في ضواغط الهواء التي تعمل بمحرك الغاز أو المحرك الكهربائي. أثناء التشغيل، يمنع صمام الفحص التدفق الخلفي حيث يقوم الضاغط بزيادة الضغط. يظل الطيار مغلقًا حتى يصل ضغط المصب إلى وضع التفريغ. يقوم الطيار بعد ذلك بفتح صمام التفريغ والضغط عليه. يؤدي هذا إلى فتح صمام التفريغ وتنفيس الهواء الزائد من الضاغط إلى الغلاف الجوي. ومع استخدام الهواء المضغوط في اتجاه مجرى النهر وانخفاض الضغط إلى وضع الحمل، يقوم الطيار بإغلاق صمام التفريغ وخفض ضغطه. يُغلق بعد ذلك صمام التفريغ ويبدأ الضغط في التراكم مرة أخرى ويكرر الدورة. مواصفات التحكم في الخانق: يتم تثبيت أدوات التحكم في الخانق على شكل كابل كونرادر على الصمام التجريبي أو في أي مكان آخر على الضاغط ويتم توصيل طرف الكابل بذراع خنق المحرك. هذه مصنوعة من النحاس مع أختام فيتون ونوابض من الفولاذ المقاوم للصدأ وكابل من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم تشحيم الكابل بشكل دائم ويتم تنظيفه ذاتيًا. تُستخدم مشابك التوجيه لتركيب الكابل وحمايته. يرجى تحديد مسافة مريحة بين أداة التفريغ وذراع الخانق. ليس من الضروري أن يكون الكابل مستقيمًا حتى يعمل بشكل صحيح. أسطوانة الخانق: هيكل من النحاس، الكابل/السوط: هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع درع واقي. حلقة فيتون دائرية، مادة زنبركية من الفولاذ المقاوم للصدأ. دقيقة. الضغط 80 رطل لكل بوصة مربعة، أقصى ضغط تشغيل 500 رطل لكل بوصة مربعة، قوة الزنبرك المسحوب: 6.7 رطل، طول الشوط: 0.65 بوصة.

منتجات شبيهه


{"error":"\u062e\u0637\u0623","cart_limit":"\u0644\u062f\u064a\u0643 \u0627\u0644\u0643\u062b\u064a\u0631 \u0645\u0646 \u0627\u0644\u0645\u0646\u062a\u062c\u0627\u062a \u0641\u064a \u0633\u0644\u0629 \u0627\u0644\u062a\u0633\u0648\u0642 \u0627\u0644\u062e\u0627\u0635\u0629 \u0628\u0643.","prod_limit":"\u0644\u0627 \u064a\u0645\u0643\u0646\u0643 \u0625\u0636\u0627\u0641\u0629 \u0627\u0644\u0645\u0632\u064a\u062f \u0645\u0646 \u0647\u0630\u0627 \u0627\u0644\u0645\u0646\u062a\u062c"}