الاجهزه الالكترونيات الامريكية قد تحتاج الى محمول فولت من ١١٠ الى ٢٢٠.قد تحتاج إلى محول كهرباء
مميزات خاصة
L298N كرقاقة المحرك الرئيسية، مع قدرة قيادة قوية، خرج حرارة منخفض وقدرة قوية على مقاومة التداخل.
يمكن لهذه الوحدة استخدام 78M05 المدمج من خلال جزء مصدر طاقة المحرك للحصول على الطاقة.
لتجنب تلف رقاقة تثبيت الجهد، يرجى استخدام مصدر منطق خارجي 5 فولت عند استخدام جهد قيادة أكثر من 12 فولت.
تستخدم هذه الوحدة مكثف فلتر ذو سعة كبيرة، صمام ثنائي للحماية المستمرة للتيار يمكن أن يحسن الموثوقية.
يعمل وضع تشغيل المحرك على شكل حرف H ثنائي القناة على خلق كفاءة عمل أعلى.
وصف
المواصفات
الجهد المنطقي: 5 فولت
التيار المنطقي: 0 - 36 مللي أمبير
درجة حرارة التخزين: -20 - +135 درجة مئوية
وضع العمل: محرك جسر H (مزدوج)
جهد التشغيل: 5 - 35 فولت
تيار المحرك: 2 أمبير (أقصى جسر فردي)
ذروة الطاقة: 25 واط
ملاحظة:
- عندما يكون جهد المحرك 7 فولت - 12 فولت (تشير الصورة إلى مدخل 12 فولت، ونطاق الإدخال الفعلي المقبول هو 7 - 12 فولت. )، يمكن تمكين مصدر الطاقة المنطقي 5 فولت. بعد استخدام مصدر الطاقة 5 فولت، لا يحتاج مصدر الطاقة +5 فولت في الواجهة إلى جهد الإدخال، ولكن يمكن إدخال جهد 5 فولت للاستخدام الخارجي. هذا تطبيق تقليدي.
- عندما يكون جهد المحرك أعلى من 12 فولت وأقل من أو يساوي 24 فولت (يُقترح في دليل الرقاقة أنه يمكن دعم 35 فولت، ولكن من الرائع تطبيق الجهد الأقصى 298 بشكل متحفظ لدعم 24 فولت وفقًا للتجربة. )، على سبيل المثال، من الضروري قيادة محرك بجهد 18 فولت. أولاً، يجب إزالة غطاء العبور الخاص بمخرج 5 فولت على اللوحة. ثم قم بتوصيل 5 فولت خارج منفذ الإخراج 5 فولت. تمكين 5 فولت هو إشارة تحكم 5 فولت. عندما يكون مدخل الإشارة صالحًا ويكون مصدر الطاقة في وحدة محرك المحرك طبيعيًا، فإن وحدة محرك المحرك تخرج التيار. وإلا، حتى إذا كان مصدر الطاقة طبيعيًا، فلا يوجد تيار على المحرك. يوفر الجهد الكهربائي الطاقة لدائرة المنطق الداخلية L298N. هذا تطبيق غير تقليدي لمحرك الضغط العالي.