مجموعة استبدال الشاشة SIMDOG لهاتف iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة، شاشة LCD عالية الدقة بالكامل محول رقمي لشاشة تعمل باللمس ثلاثية الأبعاد مجموعة كاملة + أدوات إصلاح + واقي شاشة
🍎【التوافق: متوافق فقط مع استبدال شاشة iPhone 12 Pro Max. متوافق مع الموديل (A2342، A2412، A2411، A2410)، 6.7 بوصة. يرجى التأكد من طراز الهاتف قبل الطلب.
🍇[أداء ممتاز]: تستخدم SIMDOG شاشة Full HD على استبدال شاشة iPhone 12 Pro Max، مما يجعل الدقة العالية والتشبع العالي واللمس السلس ثلاثي الأبعاد.
🍉【ملاحظة】: لا تشتمل المجموعة على مكبر صوت للأذن، وكاميرا أمامية، ومستشعر القرب. يرجى نقلها من شاشتك الأصلية إلى الشاشة الجديدة. يتم تعطيل وظيفة True Tone بعد استبدال الشاشة، أو يمكنك تنشيطها باستخدام مبرمج.
⚠【True Tone】: يجب تنشيط وظيفة True Tone بواسطة مبرمج. ⚠⚠تحذير: يرجى فصل كابل البطارية المرن قبل تثبيت الشاشة لتجنب الشاشة الميتة.
🍓(الدليل): يمكنك البحث عن "استبدال شاشة iPhone 12 Pro Max LCD" على YouTube للحصول على تعليمات فيديو حول كيفية إجراء الاستبدال. إذا كانت لديك أي مشكلة أثناء التثبيت أو الاستخدام، فلا تتردد في الاتصال بنا.
وصف
استبدال شاشة SIMDOG iPhone 12 Pro Max
التوافق:
هذه الشاشة متاحة فقط على iPhone 12 Pro Max، رقم الطراز الموجود على الغلاف الخلفي: A2342، A2410، A2412، A2411. غير متوافق مع iPhone 12 والموديلات الأخرى.
ملحوظة:
لا تحتوي الشاشة على مكبر صوت، كاميرا أمامية، مستشعر القرب. يرجى نقلها من شاشتك الأصلية إلى الشاشة الجديدة.
الشحنة تحتوي:
1 * شاشة iPhone 12 Pro Max LCD + 1 * مجموعة أدوات إصلاح + 1 * واقي زجاجي مقسى + 1 * مشبك كبير + دليل التعليمات، تتضمن هذه الأداة جميع المعدات لإصلاح الشاشة. ليس هناك حاجة لشراء إضافية.
احتياطات التثبيت هي كما يلي:
1. يرجى فصل كابل البطارية المرن عن الجهاز قبل تثبيت الشاشة الجديدة. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى عدم تشغيل الشاشة.
2. لا تضغط على زوايا لوحة LCD.
3. جميع البراغي ذات أطوال مختلفة، تأكد من إعادة تثبيتها مرة أخرى في موقعها الأصلي.
4. يرجى التحقق من شاشة LCD والتأكد من أن الكابل المرن في حالة جيدة وعدم وجود حطام على الموصل.
5. كن لطيفًا مع موصلات الكابلات المرنة عند إزالتها وتثبيتها. لا تفرط في الانحناء أو تستخدم القوة المفرطة التي قد تؤدي إلى تمزيق الكابل المرن.
حل المشكلة :
في حالة حدوث مشكلات بعد التثبيت، على سبيل المثال: لا يمكن التشغيل، أو عدم اللمس، أو عدم وجود وظيفة زر الصفحة الرئيسية، أو الوميض، أو ظهور خطوط على الشاشة، وما إلى ذلك.
يرجى التأكد من توصيل موصلات الكابلات المرنة بشكل صحيح بلوحة التحكم والتحقق مرة أخرى من أن جميع الكابلات المرنة في حالة جيدة. ثم قم بإيقاف تشغيل الهاتف وتشغيله.
ضمان 180 يومًا:
إذا استلمت منتجًا تعرض للتلف أثناء الشحن أو إذا واجهت أي مشاكل أثناء الاستخدام، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.