ريبوك هي علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا تتمتع بتراث اللياقة البدنية العميق ومهمة واضحة: أن تكون أفضل علامة تجارية للياقة البدنية في العالم. ليس بالأمر السهل. ولكن إذا كانت هناك علامة تجارية واحدة يمكن أن تحقق ذلك، فهي العلامة التجارية ريبوك، التي كانت جزءًا أساسيًا من حركة اللياقة البدنية التي غيرت إلى الأبد الطريقة التي ننظر بها إلى السباندكس وعصابات الرأس. بالتأكيد، لم تعد هذه الثمانينيات بعد الآن - لقد انتقل العالم. ولكن هذا هو الحال مع ريبوك ولا يزال جريئًا. الجرأة هي معرفة أن العظمة لا تأتي من التشابه. تميزت السنوات الماضية بالتحول من الرياضة التقليدية إلى اللياقة البدنية. تمثل الجوانب الثلاثة لدلتا ريبوك ، رمز التغيير والتحول ، التغييرات الجسدية والعقلية والاجتماعية التي تحدث عندما يتبنى الأفراد التحدي المتمثل في تحسين أنفسهم في صالة الألعاب الرياضية وفي حياتهم وفي العالم.