تم تصميم صدمات السحب القابلة للتعديل ثلاثية الاتجاهات من شركة Competition Engineering للسماح للمتسابق بالاتصال بسيارة السباق لتلبية ظروف المسار المتغيرة. يلعب صمام الصدمات دورًا مهمًا للغاية في الطريقة التي ستعمل بها سيارتك أثناء الإطلاق الأولي وعلى مدار ربع الميل.
المبدأ الكامن وراء تصميم ممتص الصدمات لدينا هو السماح للواجهة الأمامية لسيارة السباق بالارتفاع بسرعة عند الإطلاق الأولي، مما يؤدي إلى نقل أكبر للوزن وجر أفضل للإطارات الخلفية. أثناء سير السيارة على المسار، تهبط الواجهة الأمامية تدريجيًا إلى ارتفاع الركوب دون تفريغ الإطارات الخلفية وهو سبب رئيسي لدوران العجلات. تعمل ممتصات الصدمات الخلفية لدينا جنبًا إلى جنب مع ممتصات الصدمات الأمامية مما يجعل الانتقال من الإطلاق الأولي إلى الشحن العلوي سلسًا قدر الإمكان.
يمكن تعديل ممتصات الصدمات الأمامية من شركة Competition Engineering بثلاث نسب: 90/10، و80/20، و60/40. تعكس هذه النسب نسبة القوة المطلوبة لتمديد وضغط ممتص الصدمات. يمكنك تغيير إعداد الصمام بسرعة عن طريق ضغط الصدمة بالكامل وتدوير العمود حتى تتزاوج درجة الفهرسة مع الإعداد المطلوب على الجسم. إنها بسيطة مثل اللف والنقر.
يمكن أيضًا تعديل ممتصات الصدمات الخلفية لدينا بثلاث نسب: 70/30، و60/40، و50/50. تمثل هذه النسب أيضًا النسبة المئوية للقوة المطلوبة لضغط وتمديد وحدة الصدمة. هذه المرة فقط، الرقم الأول هو الضغط والامتداد الثاني. يتم ضبط هذه الصدمات أيضًا عن طريق ضغطها بالكامل وتدويرها إلى الإعداد المطلوب على الجسم.