تحتوي لوحة التحكم في المحرك هذه على 4 أوضاع تشغيل: الوضع العادي 1 / الوضع العادي 2 / وضع الركض / وضع الرحلة المستديرة التلقائي. (لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى الوصف أدناه)
نطاق الجهد: DC 5 فولت ~ 12 فولت؛ التيار المقدر: 800 مللي أمبير
حماية الاتصال العكسي للطاقة، حماية من التيار الزائد، حماية من الحرارة الزائدة.
المقاس: الطول 59.3 ملم، العرض 43.6 ملم
مصنوعة بحرفية جيدة وأداء جيد. عمر خدمة طويل.
وصف
وضع التشغيل:
1. الوضع العادي 1: زر إيقاف التشغيل S1، زر S2 للأمام والخلف، التحكم في السرعة W2. إذا كان هناك حاجة إلى الرجوع إلى الحد الأقصى، يمكن توصيل مفتاحي تحديد بدبوس P3، ويتم تثبيت عمود حركة المحرك بجهات اتصال، بحيث يتعارف المحرك داخل ضربة بين مفتاحي الحدود.
2. الوضع العادي 2: S1 إلى الأمام زر التشغيل، S2 عكس زر التشغيل، اضغط على أي زر للتوقف. تنظيم سرعة W2 بمقياس فرق الجهد الكهربي. إذا كان هناك حاجة إلى إيقاف الحد الأقصى، يمكن توصيل مفتاحي تحديد بدبوس P3، حتى يتوقف المحرك عن التحرك عندما يلمس مفتاح الحد وسيعود المحرك بعد الضغط على الزر المقابل.
3. وضع الركض: S1 تضغط على الدوران الأمامي، وتحرر التوقف، وتضغط S2 على الدوران العكسي، وتحرر الإيقاف، وعدّل فرق الجهد W2 السرعة. إذا لزم الأمر إيقاف محدود، يمكن توصيل مفتاح الحد العلوي إلى P3.
4. وضع الرحلة المستديرة التلقائي: يبدأ ويتوقف S1، ويعود S2، وسرعات W2 بمقياس فرق الجهد وW1 لضبط خطوات الرحلة المستديرة التلقائية. بعد البدء، يعمل المحرك تلقائيًا ذهابًا وإيابًا ضمن عدد الخطوات التي يتم تعديلها بواسطة دبليو 1.
ملاحظة:
القياس اليدوي، مع خطأ بسيط. يرجى التحقق من المقاس بالتفصيل قبل الشراء.
قد تختلف الألوان الحقيقية قليلاً عن الصور، حيث يعتمد ذلك على إعدادات الشاشة المحددة وسطوع الضوء.
نحن نقدر بشدة آراء جميع العملاء لتحسين عملية البيع، وكذلك في حالة عدم رضاك عن أي شيء، يرجى الاتصال بنا للحصول على أفضل حل ممكن.