ألعاب Stonemaier: قصة الأصل بقلم Jamey Stegmaier وPete Wessinger | لعبة لوحة إستراتيجية لأخذ الخدع حول إنشاء أبطال خارقين أو أشرار خارقين للبالغين والعائلة | 1-5 لاعبين، 45 دقيقة
اكشف عن بطلك الخارق الداخلي: بطلك الخارق الداخلي جاهز للظهور، فصلًا تلو الآخر. اكشف عن خلفيتك الدرامية، واجمع الأدوات والحلفاء، وكوّن ضغينة ضد عدوك اللدود، وأطلق العنان لقدرة مطلقة أثناء تحولك. استخدم مزيجًا من العقول والحب والسرعة والقوة لصياغة قصة أصلك.
لعبة Trick-Taking: Origin Story هي لعبة خدع مثل Hearts وSpades وBridge وEuchre وCat in the Box وThe Crew وغيرها الكثير. لعبة الخدع هي لعبة ورق حيث يلعب كل لاعب بطاقة، والفائز في تلك الجولة هو الشخص الذي لعب أقوى ورقة، ثم يأخذ كل البطاقات. في Origin Story، أحيانًا تريد الفوز بالخدعة أو الجولة، وفي أحيان أخرى، قد ترغب في الخسارة!
لعبة لوحة الإستراتيجية: Origin Story هي لعبة خدعة ديناميكية وتفاعلية لبناء اللوحات! يضيف اللاعبون بطاقة قصة واحدة في كل جولة إلى حصيرة نمط الكتاب الهزلي الشخصية الخاصة بهم، مما يعزز براعة الأبطال الخارقين في تنفيذ الخدع مع كل قوة مشحونة. تضيف القدرات الكثير من القرارات والتأثيرات الإبداعية والمضحكة أحيانًا إلى الخدع القياسية التي يجب اتباعها.
مصممة وموضحة بشكل جميل: لعبة خدع الأبطال الخارقين خفيفة الوزن صممها Jamey Stegmaier (Scythe) وPete Wissinger (Crits & Tricks) وتم رسمها بشكل جميل بواسطة Clémentine Campardou (Wyrmspan).
كل فصل يجلب تحديًا جديدًا: بعد كل جولة مكتملة، يختار كل لاعب بطاقة قصة جديدة تضيف لمسة إلى الجولة التالية. في بعض الأحيان، تجعل إضافة القصة هذه من السهل أن تكون بطلاً، لكن في أحيان أخرى، قد يكون من الأسهل أن تتحول إلى شرير لجولة وبدلاً من الفوز بالحيل، تفقد الحيل لكسب النقاط.
الآليات المصممة حسب الموضوع: بالإضافة إلى سجادات اللاعبين الفريدة على طراز الكتاب الهزلي، هناك إحساس بالتقدم في هذه اللعبة حيث تصبح شخصيتك أقوى عندما تلعب بمزيد من القدرات والطرق لتغيير نتيجة مصيرها.
إمكانية إعادة اللعب العالية: هناك خمسة أبطال مختلفين في البداية، و64 بطاقة قصة، و18 بطاقة حدث، و10 بطاقات للأبطال الخارقين، وكلها تخلق لعبة قابلة لإعادة اللعب للغاية مع الكثير من التنوع في كل مرة لعب. قيمة إعادة التشغيل تجعلها هدية رائعة للعائلات والمراهقين والطلاب والأزواج وأي شخص يحب الأبطال الخارقين أو القلوب أو غيرها من ألعاب الخدع.
للعائلات واللاعبين المنفردين ومجموعات الألعاب على حدٍ سواء: تتمتع هذه اللعبة الإستراتيجية التي تتضمن حيلًا لعدد من 1 إلى 5 لاعبين بوقت لعب مدته 45 دقيقة مع وقت إعداد مدته 5 دقائق فقط. لعبة رائعة للأزواج واللاعبين الفرديين واللاعبين والعائلة والأصدقاء.
اللعب الفردي: يتميز بـ Automa للعب ضده في لعبة لاعب واحد للحصول على تجربة سوليتير ممتعة. يحاكي Automa خصمًا لتتنافس معه، بينما تظل لعبتك كلاعب كما هي. عند دور Automa، اقلب البطاقة لترى الإجراء الذي ستتخذه.
تم النشر بواسطة Stonemaier: Stonemaier هو ناشر لألعاب الطاولة ومقره في سانت لويس ويتم توزيعه في جميع أنحاء العالم. تشمل العلامات التجارية الخاصة بـ Stonemaier زراعة الكروم، وEuphoria، و Between Two Cities، و Scythe، و Charterstone، و My Little Scythe، و Between Two Castles، و Wingspan، و Tapestry، و Pendulum، و Red Rising، و Rolling Realms Collection، و Libertalia، و Smitten، و Expeditions، و Apiary، و Wyrmspan، و Stamp Swap، و Finspan، و Tokaido، و Vantage، و Origin Story.