[يستبدل رقم الجزء:] PC19 PC429 5S1739 #1S3Z6C315AA 1S4E6C315AA 1S4Z6C315AA 1S4Z6C315AB 5S1740 DY920 F1CZ6C315A F48E6C315CB SU2330 SU248 يرجى التحقق من رقم جزء OEM والتصنيع تأكد من أن رقم الجزء الخاص بك يطابق رقم الجزء هذا قبل الشراء!
دليل المشترين (السنة المرجعية/التصنيع/البحث عن الموديل للحصول على الملاءمة المناسبة): متوافق مع FORD-ESCORT، FOCUS (04-91)
دليل المشترين (السنة المرجعية/التصنيع/النموذج للبحث عن الملاءمة المناسبة): متوافق مع MERCURY-COUGAR, TRACER(2002)
يعمل محول A/D المتكامل ومعالجة الإشارات الرقمية مع نقطة تبديل قابلة للتكيف ديناميكيًا على تحسين الدقة والتشغيل. تعمل برمجة الدائرة المغناطيسية المخصصة على معايرة المستشعر أثناء اختبار الأداء، مما يحسن دقة التوقيت بين العجلة المستهدفة وإخراج المستشعر.
يقع مستشعر موضع الكرنك في نظام مضخة زيت المحرك، وهو جزء مهم من وقود المحرك. إنه يلعب دورًا حاسمًا من خلال مراقبة سرعة وموضع العمود المرفقي للمحرك. يتم إرسال هذه المعلومات إلى وحدة التحكم في المحرك (ECU)، والتي تقوم بضبط حقن الوقود وتوقيت الإشعال وفقًا لذلك. إذا أصبح مستشعر موضع الكرنك قديمًا أو مكسورًا أو مسدودًا، فقد يؤدي ذلك إلى ضعف أداء المحرك أو انخفاض كفاءة استهلاك الوقود أو حتى يؤدي إلى تعطل المحرك.