زيت ديزل عالي التحمل من DOC - تم تصميم زيت الديزل عالي التحمل الاصطناعي بالكامل من Doc's 15W-40 لمحركات العمل الشاق اليوم، بدءًا من الحفارات الجديدة المتوافقة مع الانبعاثات وحتى خيول العمل القديمة. تم تصميمه لتوفير حماية ممتازة من التآكل، ويعمل في الظروف القاسية، مما يحافظ على حماية المحركات في ظل أصعب المتطلبات. بفضل التحكم القوي في الأكسدة واللزوجة، فإنه يقلل من استهلاك الزيت ويعزز المتانة للحصول على أداء موثوق.
تفاصيل المنتج - تحمي الإضافات المتقدمة المكونات الهامة وتقاوم الانهيار الحراري في ظل ظروف الحمل العالي والحرارة العالية. تضمن قابلية الضخ الممتازة في درجات الحرارة المنخفضة التشحيم السريع والحماية أثناء بدء التشغيل البارد والطقس القاسي. بفضل الأكسدة المعززة والثبات الحراري، فإنه يقلل من الرواسب للحصول على محرك أنظف. تم تصميمه لتلبية معايير انبعاثات غازات الدفيئة 17، وهو يدعم تقليل إنتاج الكربون وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.
المواصفات: يلبي أو يتجاوز المواصفات الرئيسية API CJ-4/CK-4. SN والإصدارات السابقة متوافقة مع Cl-4، CI-4 Plus، CI-4، CH-4. Cummins CES 20086، DEUTZ DQC III-10 LA، Mack EOS 4.5، Renault VI RLD-4، فولفو VDS-4.5، ACEA E6/E9، Allison TES-439، Caterpillar ECF-3، مواصفات ديترويت للسوائل (DFS) 93K222، MAN M 3575، MB 228.51، MB 228.31، فئة MTU 3.1
إرشادات الاستبدال - قبل كل التوصيات، قم بالتغيير وفقًا لضمان الشركة المصنعة لسيارتك. بالنسبة للخدمة القياسية (الخدمة العادية)، يجب تغيير زيت المحرك كل 10000 ميل أو 15000 ميل كحد أقصى. بالنسبة للخدمة القاسية (الأحمال الثقيلة أو القطر أو الغبار أو الظروف القاسية)، يجب تغييرها كل 7500 ميل أو 10000 ميل كحد أقصى. بالنسبة للطرق الوعرة / الزراعية / المعدات، اتبع إرشادات الشركة المصنعة (عادةً 250 - 500 ساعة).
فلاتر DOC'S DIESEL - Doc's هو المعيار الجديد في فلاتر استبدال ما بعد البيع، حيث تضع معايير الجودة والموثوقية في الصناعة! يقع مقرنا في شمال غرب أوهايو، ويشمل خط إنتاجنا المتميز فلاتر هواء المحرك وهواء المقصورة والزيت والوقود، وجميعها مصممة لتلبية معايير OEM أو تجاوزها. نحن شركة شعبية مكرسة لتقديم قيمة استثنائية والتزام لا مثيل له لعملائنا. اختر Doc's للحصول على الأداء الفائق والمتانة وراحة البال لسيارتك.