تطبيق واسع - ①MerCruiser: محركات Pre Alpha 1 [1973-1984]؛ ألفا 1 [1985-1990]؛ ألفا 1 جين 2 [1991 إلى الوقت الحاضر]. ②Mercury/Mariner 40-50-60 4 Stroke Bigfoot، Command Thrust، SeaPro (4.25″ GC) [2001 إلى الوقت الحاضر]؛ 75-90-115 2/4 السكتة الدماغية (أصغر 3.44 بوصة، علبة التروس، 2.07) [1984 إلى الوقت الحاضر]؛ 125-135-140 2 السكتة الدماغية [1986 - 2012]؛ 150-175 2 ستروك أوبتيماكس، ProXS، EFI [1978 - 2018].
تطبيق واسع - ③سوزوكي 150-175-200-225 2/4 السكتة الدماغية يشمل: 150AT/AP، 200T/Z [1986 - الحاضر]؛ 250T، 250Z 4 Stroke غير متوافق مع SS/AP [2004 - حتى الآن]. ④ياماها 200 4 ستروك V6 [2002-2018]; 225 2/4 السكتة الدماغية [1997 إلى الوقت الحاضر]؛ 200, 250 4 السكتة الدماغية VMAX SHO 25″ رمح [2015 - حتى الآن]؛ 250 2/4 السكتة الدماغية [1990 إلى الوقت الحاضر]؛ 300 2 السكتة الدماغية [2004-2006]; 300 4 السكتة الدماغية [2010 إلى الوقت الحاضر].
وظيفة قوية - تحمي سكيج الخاص بك من التآكل والتآكل في البيئة البحرية القاسية. تعمل عروة التآكل السفلية السميكة مقاس 3 مم على تقليل سحب المنحدر وهي مثالية للجري في النهر. سيكون أقوى وبأسعار معقولة بكثير من اللحام واستبدال السكيج السفلي.
تصميم مثالي - تصميم يناسب سكيج الخاص بك، فتحة الصرف تمنع التآكل/التجمد لارتدائها لفترة أطول. لا يوجد سحب ملحوظ، ولن يؤثر على الأداء، ويتجنب تكاليف الإصلاح الباهظة.
مادة متفوقة - مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 18 من الدرجة البحرية 316. مرآة مصقولة لتحسين لمعان السطح، ومنع الصدأ والتآكل، ومتينة وعمر خدمة طويل. تلبية أو تجاوز مواصفات OEM.