المواصفات:
الشريحة: شريحة محرك ST L298N مزدوجة على شكل حرف H
الجهد المنطقي: 5 فولت
التيار المنطقي 0mA-36mA
درجة حرارة التخزين: -20 درجة إلى +135 ¡æ
وضع التشغيل: محرك جسر H (مزدوج)
جهد المحرك: 5 فولت-35 فولت
تيار الدفع: 2 امبير (أقصى جسر واحد)
الحد الأقصى للطاقة: 25 واط
مقاس لوحة المحرك: 55 ملم*60 ملم*30 ملم
وزن لوحة المحرك: 33 غرام
الأبعاد: 43×43×27 ملم
ملاحظة:
.الاستخدام العام: عندما يكون السائق 7 فولت - 12 فولت، يمكنك تمكين مصدر المنطق 5 فولت على متن الطائرة. عند استخدام مصدر الطاقة المدمج 5 فولت، لا يدخل مصدر الطاقة + 5 فولت في الواجهة الجهد، ولكن يمكنه سحب جهد 5 فولت للاستخدام الخارجي.
.استخدام غير تقليدي للمحرك عالي الجهد: عندما يكون جهد القيادة أعلى من 12 فولت، أقل من أو يساوي 24 فولت، على سبيل المثال، لتشغيل محرك بجهد مقدر يبلغ 18 فولت، يجب سحب غطاء التوصيل مع مخرج 5 فولت على اللوحة ثم خارج منفذ إخراج 5 فولت، قم بتوصيل الجهد 5 فولت بمصدر الجهد المنطقي الداخلي L298N.
محتويات العبوة:
4 × وحدة تحكم لسائق المحرك L298N
هناك طريقتان لإعادة تشغيل النظام:
1. اقلب مفتاح الطاقة الموجود على الجزء الخلفي من الكمبيوتر وانتظر حتى يتم تفريغ غطاء مصدر الطاقة حيث سيتم إعادة ضبط المرحل بدون طاقة.
2. بعد الضغط على غطاء المحرك وفحص الأعطال، اضغط على الزر الموجود على المرحل. يوجد مصباح LED أحمر على هذا الطاقة ومصباح LED أخضر للإشارة إلى تنشيط المرحل، لذلك يمكنك التأكد تمامًا من حالة ذلك.
في أي وقت تحاول فيه توصيل مصدر طاقة ايه تي اكس وتحتاج إلى وظيفة تبديل إلى جانب المفتاح الموجود في الخلف، يحتاج فقط إلى الطاقة من الدبوس 9، والمرحل متصل بالدبوس 16 ثم بالطبع يتصل مرة أخرى بالدبوس (الدبوس) الأرضي.