[يستبدل رقم الجزء:] PC872 5S8956 #7L3Z6B288A DU77 SU10418 يرجى التحقق من رقم جزء OEM والتأكد من تطابق رقم الجزء الخاص بك مع رقم الجزء هذا قبل الشراء!
دليل المشترين (السنة المرجعية/التصنيع/البحث عن الطراز المناسب): متوافق مع FORD-E-150، E-150 ECONOLINE، E-250، E-350 SUPER DUTY، E-450 SUPER DUTY، ECONOLINE VAN، F-150، F-250، F-250 SUPER DUTY، F-350، F-450 SUPER ديوتي، F-550 سوبر ديوتي، لوبو (16-09)
يضمن الاختبار البيئي والتحمل واختبار نهاية الخط بنسبة 100% للتوقيت وعرض النبض وسعة الإشارة موثوقية المنتج المتسقة. تعمل الدوائر المتقدمة على حماية النظام من المجالات الكهرومغناطيسية الشاردة وطفرات الطاقة.
يعمل محول A/D المتكامل ومعالجة الإشارات الرقمية مع نقطة تبديل قابلة للتكيف ديناميكيًا على تحسين الدقة والتشغيل. تعمل برمجة الدائرة المغناطيسية المخصصة على معايرة المستشعر أثناء اختبار الأداء، مما يحسن دقة التوقيت بين العجلة المستهدفة وإخراج المستشعر.
تلعب مجموعة مستشعر موضع الكامة، وهي عنصر حاسم في نظام عمود الكامات والصمام في سيارتك، دورًا أساسيًا في مراقبة موضع عمود الكامات. تعتبر هذه المعلومات ضرورية لوحدة التحكم في المحرك (ECU) لتنظيم توقيت الإشعال وحقن الوقود، والحفاظ على الأداء الأمثل للمحرك. يمكن أن يؤدي جهاز الاستشعار الفاشل أو غير الوظيفي إلى حدوث اختلالات، وضعف التسارع، وانخفاض الاقتصاد في استهلاك الوقود، وحتى توقف المحرك، مما قد يشكل مخاطر على السلامة.