التصميم الخاص: أداة إعادة تعيين المشغل هذه عبارة عن محرك أقراص 1/4 بوصة ، و 14-TETH BIT ، وحجمًا خاصًا كأداة إعادة ضبط نقل القابض المزدوجة DPS6 ؛ أي ما يعادل OEM رقم 307-677. أداة القابض التي لا بد منها لتراجع محرك دقيق.
سهل الاستخدام: ما عليك سوى إدراج أداة إعادة تعيين المشغل في المشغل وتحويل عكس اتجاه عقارب الساعة لإطلاق القفل حتى يتم فتح القابض بالكامل. تجعل أداة إعادة تعيين نقل القابض المزدوجة العملية هذه أداة إعادة ضبط سريع وبسيط - أداة القابض الفعالة لأي ميكانيكي.
الغرض: تعد أداة إعادة تعيين المشغل ضرورية عند إزالة أو إعادة تجديد وحدات القابض المزدوجة للوحة الجافة ، حيث يجب إعادة تعيين المحركات قبل التثبيت. تضمن أداة إعادة تعيين نقل القابض المزدوجة DPS6 هذه المحاذاة الصحيحة وتمنع فشل القابض المبكرة أو الأداء الضعيف ، مما يجعلها أداة قابض موثوقة للفنيين.
التطبيق: تم تصميمه كأداة إعادة تعيين المحرك المهني ، أداة إعادة تعيين نقل القابض المزدوجة DPS6 هذه مناسبة لعلامات تروس القابض المزدوجة DPCS6 و 6DCT250 6DCT250. متوافق مع Ford Focus (من 2012) ، Fiesta (من 2008) ، B-Max (من 2012) ، و EcoSport (من 2013). أداة القابض التي لا غنى عنها لهذه النماذج.
مادة متينة: تم تصميم أداة إعادة تعيين المشغل من الفولاذ الكربوني العالي ، المعالجة بالحرارة للقوة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل. كأداة إعادة ضبط نقل القابض المزدوجة DPS6 DPS6 ، فإنه يوفر أداءً موثوقاً وحياة موسعة.