Silent Hill Homecoming هو أحدث إصدار من سلسلة Silent Hill. تتبع القصة عودة Alex Shepher إلى مسقط رأسه في Shepherd's Glen للتحقيق في الاختفاء المفاجئ لأخيه. من Shepherds Glen إلى شوارع Silent Hill الضبابية، يجب على Alex مواجهة أحلك الأهوال من أجل العثور على أخيه. في صراعه مع قبضته على الواقع، يجب على "أليكس" أن يكشف الغموض الكامن وراء كوابيسه، ويكتشف الحقيقة وراء اختفاء أخيه ووالده، ويواجه الشر الذي سيطر على لحمه ودمه.
Silent Hill: Homecoming يمثل أول ظهور لسلسلة الرعب النفسي الشهيرة على وحدات تحكم الجيل التالي. بناءً على أسس العلامة التجارية للسلسلة المتمثلة في الجو والمغامرة وسرد القصص، فإنها تقدم تجربة لعب جديدة ومخيفة ومستقلة تهدف إلى مطاردة أحلام كل من اللاعبين لأول مرة وأولئك الذين لديهم بعض الخبرة في التجول في شوارع بلدة الضباب الشهيرة. Silent Hill والمدينة الشقيقة الشريرة الجديدة Shepherd's Glen.
البقاء على قيد الحياة كابوس الراعي
استكشف Silent Hill بشخصية Alex Shepherd.
.
معركة أعداء مخيفة.
.
والمخيف بشكل غير متوقع.
.
استخدم الأدوات وذكائك لحل اللغز.
. قصة العودة للوطن قاتمة
تتبع قصة Homecoming الكابوس الذي تحول إلى حياة حقيقية لـ Alex Shepherd، وهو محارب قديم يعود إلى مسقط رأسه في Shepherd's Glen للتحقيق في الاختفاء المفاجئ لأخيه الصغير، Josh. من Shepherd's Glen إلى الشوارع الضبابية في Silent Hill المخيفة، يجب على Alex مواجهة أحلك الأهوال من أجل العثور على أخيه. في صراعه مع قبضته على الواقع، يجب على Alex هنا أن يكشف الغموض الكامن وراء كوابيسه، ويكتشف الحقيقة وراء اختفاء أخيه، ويواجه الشر الذي يسيطر على لحمه ودمه في هذه العملية.
تحسين اللعب
غارقة بقوة في نوع Survival-Horror، كانت سلسلتها محورية في تأسيسها، ولا تزال الحركة في Homecoming تعتمد على استكشاف الرعب الموجود في المجتمعات المحيطة ببحيرة Toluca ومهارة حل الألغاز كوسيلة للبقاء على قيد الحياة. ولكن وفقًا لمطور الألعاب Double Helix، فهو يرفض الاعتماد على أمجاد الماضي، ويختار بدلاً من ذلك تضمين طريقة لعب جديدة يسهل الوصول إليها على أمل اكتساب جمهور جديد لـ Homecoming. تتضمن أمثلة طريقة اللعب هذه ما يلي:
الميزات المرئية والمكانية من الجيل التالي - يسعى كل جزء ثانٍ إلى إعادة اختراع اللعبة التي تحمل الاسم نفسه في سلسلتها. تقوم العودة للوطن بذلك بثلاث طرق، عن طريق إضافة القدرة على التبديل بين عرض الشخص الثالث التقليدي وعرض الشخص الأول الموجه نحو العمل؛ من خلال إضافة فيزياء ثلاثية الأبعاد بالكامل إلى اللعبة، وإنشاء نطاق واقعي من الحركة لأي وجميع الأشياء التي يتأثر بها اللاعب؛ ومن خلال إضافة انتقالات أو "حالات الجحيم" التي تغير المشهد المادي للعبة في نقاط من اللعبة في الوقت الفعلي وعبر السينما. يقوم الثلاثة بتغيير الطريقة التي يرى بها اللاعبون أنفسهم، وفي هذه العملية يخلقون تجربة لعب جديدة تمامًا.
نظام قتال محسّن - إضافة إلى السكاكين والفؤوس والأنابيب والأسلحة المشاجرة الأخرى القياسية التي شكلت ترسانة ألعاب Silent Hill السابقة، تضيف لعبة Homecoming مجموعة واسعة من الأسلحة والمتفجرات. بما يتناسب مع القصة العسكرية لبطل الرواية Alex Shephard، يمكن استخدام هذه الأسلحة في هجمات مرجحة على أنها ضعيفة أو قوية ويمكن تجميعها معًا في مجموعات لصعق الخصوم أو إعاقتهم، والذين يمكن بعد ذلك إخراجهم بحركات نهائية قوية. من خلال التدريب، يمكن للاعبين أداء مراوغات ولفائف ومتابعتها بهجمات مرتدة. لكن تذكر أنه تم أيضًا تحسين الذكاء الاصطناعي للعدو بشكل كبير للتعويض عن درجة أعلى من براعتك القتالية، وأنه ليس من غير المألوف أن تقاتل عدة وحوش في وقت واحد.
دلائل الميزات:
أدخل الفصل التالي من Silent Hill بينما تتعمق أكثر في تاريخ المدينة المعذب وتتعرف على الشر الذي يحيط ببحيرة Toluca.
Silent Hill: Homecoming هي أول لعبة Silent Hill مصممة لجهاز PlayStation 3.
من الضباب الغامض إلى الظلال المشؤومة، رسومات الجيل التالي الجديدة كليًا تضفي الحيوية على Silent Hill كما لم يحدث من قبل.
ابق على قيد الحياة وسط سكان Silent Hill باستخدام نظام القتال المعزز الجديد كليًا والذي يمنحك مجموعة واسعة من الهجمات والردات.
قم بحل ألغاز Silent Hill الغادرة والمميتة لتكتشف أحلك أسرارها.
تتميز Silent Hill: Homecoming بموسيقى تصويرية جديدة تمامًا لمؤلف المسلسل الشهير Akira Yamaoka.
قيمة إعادة استثنائية
على الرغم من أن Alex Shepherd هو الشخصية الوحيدة القابلة للعب في Silent Hill: Homecoming، إلا أن هناك العديد من الشخصيات المهمة الأخرى - بعضها يعود من ألعاب سابقة في السلسلة - والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على اللعبة. عند التفاعل مع هذه العناصر، يتم منح اللاعبين خيار كيفية المتابعة عبر أشجار الحوار. هل ستسلك الطريق القصير وتترك فقط البحث عن أخيك يرشدك أم ستستكشف الزوايا والزوايا المظلمة التي تشكل لغز Silent Hill المخفي في المحادثات القصيرة التي تشاركها مع شخصيات غير قابلة للعب؟ الخيار لك، مع مسارات مختلفة توفر نهايات بديلة محتملة في كل مرة تتعمق فيها في اللعبة.
تسعى جميع الألعاب في نوع Survival-Horror إلى خلق التوتر والقلق من خلال الصوت، وتفعل Homecoming ذلك ببراعة من خلال المؤلفات الموسيقية وهندسة الصوت الخاصة بـ Akira Yamaoka. بعد أن سجل الموسيقى والمؤثرات لعشرات عناوين ألعاب الفيديو، بما في ذلك جميع الألعاب السابقة في سلسلة Silent Hill، يعتبر Yamaoka خبيرًا في استخدام الصوت للاستجابة غير المشروعة.