تتضمن هذه المجموعة 28 حرفًا حرفيًا و 17 بطاقة علة ، إلى جانب بطاقات مجموعة حرف علة قصيرة وطويلة. تضيف الرسوم التوضيحية الملونة والأوصاف الكاملة ودعم الجديلة على الجزء الخلفي من كل بطاقة طبقة إضافية من التعلم ، مما يوفر نهجًا مناسبًا من الناحية التنموية للتعليم الصوتي.
الرسوم التوضيحية التفصيلية: تتميز بالرسوم التوضيحية الملونة والأوصاف على ظهور البطاقات لتسهيل التعلم والاحتفاظ بها.
مناسبة من الناحية التنموية: تم تصميمه للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 شهرًا وما فوق ، مما يضمن الوصول إلى المحتوى والمشاركة للمتعلمين الأوائل.
النهج القائم على الأدلة: تم تطويره من قبل أخصائيي أخصائيي الكلام المعتمدين ، وتستند هذه الأداة إلى البحث وأفضل الممارسات في علاج الكلام.
تصميم صديق للوالدين: بديهية ومرتبطة للآباء والأمهات لاستخدامها مع أطفالهم ، وتشجيع المشاركة في عملية التعلم.
الاستخدام متعدد الاستخدامات: يمكن دمجها بسهولة في برامج القراءة أو إعدادات الفصل أو العلاج القائم على اللعب أو أعمال الحفر ، مما يكمل أي برنامج علاج للكلام.
تم تطويره من قبل أخصائي علم أمراض النطق واللغة للمساعدة في التحديات مثل طفولة الكلام ، والاستحواذ المبكر على الكلام ، واضطرابات صوت الكلام ، والوعي الصوتي ، ومحو الأمية المبكر والقراء الناشئين ، واختلافات حرف العلة ، وعسر القراءة.
الغرض من الإشارات الصوتية لخطاب Bjorem هو إعطاء الأطفال تمثيلًا مرئيًا يمكنهم الاتصال به بسهولة عند تعلم أصوات جديدة ، وغالبًا ما يتم تقديمها في شكل أصوات بيئية ، مثل "HHHH" لكلب أو "oooo ahah" للقرد.