【قابلية ضبط】 زاوية الدواسة: 2.5 إلى 32.5 درجة ، زاوية عجلة القيادة: من 0 إلى 40 درجة. رافعة الانتعاش قابلة للتبديل بين اليسار واليمين
【الاستقرار】 يتبنى حامل عجلة السباق بنية شفة وتصميم كبير للأنابيب مستديرة. يبلغ قطر الأنبوب المستدير 50 مم ، مما يجعل عجلة القيادة بأكملها أكثر استقرارًا
【التفاصيل】 إطار قيادة قمرة القيادة مع التصميم المقاوم للأثر. تتميز منصة عجلة القيادة بتعديل موضعين لسهولة الاستخدام ؛ تمت إضافة لقطات U-Wire لتحسين استقرار الجبل
【ترقية】 تم ترقية ثقوب تثبيت ذراع التحول للسماح بفرامنة اليد وذراع التحول إلى موقف واحد في نفس الوقت. يتم تعزيز الإطار الأمامي مع بنية مثلثية لمزيد من الصلابة
【مقعد】 المحاكاة الاصطناعية بو الجلود ، حشوة الإسفنج. سهلة لتنظيف ودائم للغاية. مع شرائح مزدوجة قفل مزدوجة ، فهي أكثر استقرارًا من الشرائح الواحدة الواحدة الأخرى