طلب:
ل دودج
1994-2001 رام 1500 3.9 لتر V6
1994-2001 رام 1500 5.2L V8
2000-2001 رام 1500 5.9L V8
1994-1996 رام 2500 5.2L V8
2000-2002 رام 2500 5.9L V8
2000-2002 رام 3500 5.9L V8
1992-1994 B150 3.9L V6
1992-1994 B150 5.2L V8
1992-1994 B250 3.9L V6
1992-1994 B250 5.2L V8
1992-1994 B350 5.2L V8
1993-1994 B250 5.9L V8
1993-1994 B350 5.9L V8
1995-1997 B1500 5.2L V8
1995-1998 B1500 3.9L V6
1995-1997 B2500 3.9L V6
1995-1997 B2500 5.2L V8
1995-1997 B2500 5.9L V8
1995-1997 B3500 5.2L V8
1995-1997 B3500 5.9L V8
1999-2003 رام 1500 فان 3.9L V6
1999-2003 رام 1500 فان 5.2L V8
1999-2003 رام 1500 فان 5.9L V8
1999-2003 رام 2500 فان 5.2L V8
1999-2003 رام 2500 فان 5.9L V8
1999-2003 رام 3500 فان 5.2L V8
1999-2003 رام 3500 فان 5.9L V8
لسيارة جيب
1994-1998 جراند شيروكي 5.2 لتر V8
2000-2006 رانجلر 4.0L L6
يرجى إدخال تفاصيل المحرك في Amazon Part Finder لضمان الملاءمة، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنساعدك قريبًا.
نصائح
*ستتطلب شفرة المروحة التي تبلغ درجة ميلها 2 ½ بوصة أو أكثر استخدام قابض المروحة عالي التحمل أو شديد التحمل
*سيقفل قابض المروحة للخدمة الشاقة بنسبة 70 إلى 80 بالمائة عند تشغيله
*سيتم قفل قابض المروحة شديد التحمل بنسبة 80 إلى 90 بالمائة عند تشغيله
*يتم استخدام قوابض المروحة للخدمة الشاقة/الشديدة في المركبات ذات الطلب العالي على تدفق الهواء مقارنة بسيارات الركاب والشاحنات الخفيفة
*ستؤدي زيادة درجة حرارة شفرة المروحة إلى زيادة تدفق الهواء، كما ستحتاج أيضًا إلى زيادة مقاومة قابض المروحة.
*تتمتع قوابض المروحة للخدمة الشاقة بنفس التشغيل النسبي الذي تتمتع به قوابض المروحة للخدمة الشاقة.
* كانت الأدوات المناسبة ضرورية لاستبدال قابض المروحة
* يوصى بشدة بالتركيب الاحترافي.