لقد فعلت سكون 2 ذلك مرة أخرى! بينما ينشغل الآخرون بتقليد سلسلة برو ال سي ايه الخاصة بنا، فقد وضع مهندسو سكونك 2 100 ساعة من البحث والتطوير الشامل لإحداث ثورة في منتج كان يُعتقد في السابق أنه تم الاتصال به. تفخر سكون 2 بالإعلان عن إطلاق أذرع التحكم السفلية الخلفية من سلسلة ألترا. الحل الكامل لـ '89-'95 سيفيك/سي ار اكس و '90-'01 انتيجرا. يوفر ذراع التحكم السفلي من سلسلة الترا للمتسابق المتشددين والمتحمسين المميزين، الأفضل من الأفضل. في سوق مليء بمنتج "مي تو" وأذرع التحكم السفلية المعاد تدويرها والملدنة ، أعدنا ذراع التحكم السفلي إلى لوحة الرسم. غالبًا ما لا يتم استخدامه بسبب التكلفة العالية، اخترنا 7075-T6 بسبب قوته الاستثنائية إلى نسبة الوزن وقوة التعب. مع قوة شد قصوى تزيد عن 78,000 باوند لكل انش مربع، وقوة إجهاد تبلغ 23,000 باوند لكل انش مربع لمدة 500 مليون دورة، هذه هي المادة المثالية لتغيير اللعبة الخاصة بنا. نتيجة عملنا الشاق هو 7075-T6 مصنوع من الألومنيوم المضغوط LCA، وهو أخف بنسبة 19% وأقوى بنسبة 27% من الجيل السابق من LCA. يتم الحفاظ على هندسة التعليق الدقيقة في ظل ظروف القيادة الأكثر قوة باستخدام محامل كروية فولاذية عالية الحمل على جانب الذراع الخلفي والبطانات المرنة المضبوطة لجانب الإطار الفرعي من LCA. يتم استخدام بطانات ديلرين في وضع تثبيت الصدمات لاحتكاكها المنخفض وتقليل انحراف للتحكم الديناميكي في الصدمات. يتيح استخدام هذا المزيج المختار من البطانات أقصى قدر من الراحة والتحكم في أي ظروف قيادة. المزايا: مصنوعة بتقنية سي ان سي من الألومنيوم المزروع 7075 44% أخف وزناً من أذرع اي ام الأصلية بنسبة 19% من أذرع سكون 2 برو الأصلية أقوى بنسبة 27% من أذرع سكونك 2 برو الأصلية المحمل الكروي الخارجي يزيل جلبة البولي يوريثين المضبوطة الملتوية على البطانة الداخلية تعمل على ترطيب البطانات المثبتة للصدمات NVH Delrin لتحسين أداء الصدمات. ملاحظات: غير متوافق مع '8 8 نماذج للصدمات الخلفية. يجب استخدام Skunk2 Sport Shocks، ProS Coilovers، Pro-C Coilovers أو ما شابه: 1988 - 1995 هوندا سيفيك (1.6L CX/DX/EX/GX/HX/LX/Si) 1993 - 1997 هوندا ديل سول (1.6L S/Si/VTEC) 1988 - 1999999 1 هوندا CR-X (1.6L S/SI) 1990 - 2001 اكورا انتيجرا (1.8L GS/GS-R/LS/Type R)