مجموعات استبدال القابض من الشركة المصنعة الأصلية: تناسب عجلات الموازنة ذات الكتلة المزدوجة لوك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المركبات! تعد دولاب الموازنة جزءًا لا يتجزأ من استبدال القابض الخاص بك.
دولاب الموازنة البديلة: لا تترك أنظمة القابض المعبأة بإحكام اليوم مساحة صغيرة للخطأ. المسافة بين مخمد القرص ورؤوس البراغي من عجلة الموازنة إلى العمود المرفقي صغيرة جدًا بحيث يجب استبدال عجلة الموازنة بكل تركيب للقابض.
لوك دولاب الموازنة: تمتص دولاب الموازنة ثنائي الكتلة اهتزازات المحرك قبل نقلها إلى خط القيادة حيث يمكنها توجيه خشخشة التروس. يحتوي على قسم أساسي يتم تثبيته بالعمود المرفقي، وقسم ثانوي، يتم تثبيت القابض عليه.
دولاب الموازنة ثنائي الكتلة: يعمل القسم الأساسي من لوك DMF على تثبيط وعزل اهتزازات المحرك ويمنع ارتفاع عزم دوران المحرك من إتلاف ناقل الحركة. حسب التصميم، لا يمكن إعادة تشكيل عجلات الموازنة ذات الكتلة المزدوجة.
دولاب الموازنة OEM: بصفتها موردًا أصليًا للمعدات ، تقوم لوك بتطوير مواصفات الأداء لتطبيقات المركبات الفردية. تم تصميم كل قطعة من أجزاء الشركة المصنعة الأصلية بعناية لتناسب الاحتياجات الدقيقة للسيارة، مع الأخذ في الاعتبار عامها وعلامتها التجارية وصنعها!
وصف
تم اختبار كل عجلة موازنة مزدوجة الكتلة لوك وظيفيًا بنسبة 100% لتلبية مواصفات أداء الشركة المصنعة الأصلية. يمكن استخدام قطع القابض البديلة هذه لموديلات مختلفة من السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات والدراجات النارية والسكوتر وكذلك مركبات الدفع الرباعي وسيارات الدفع الرباعي. طور مهندسو لوك بدائل صلبة لعجلة الموازنة لبعض التطبيقات ذات الكتلة المزدوجة للمعدات الأصلية. يمكن تصنيع عجلات الموازنة المعاد ظهورها إلى ما بعد فترة استخدامها - وهو عيب خطير لن يكون واضحًا إلا بعد تركيب القابض. تعمل المعالجة المفرطة على إزالة المعدن اللازم لامتصاص الحرارة، مما يضعف سعة المشتت الحراري للدولاب الموازنة ويقلل من عمر خدمة القابض. يمكن أن تتسبب الآلات غير المناسبة أيضًا في حدوث تداخل، ولا توجد مشاكل في الإطلاق والانزلاق. لا يتم إعادة ظهور منتجات لوك أبدًا. تمتص عجلة الموازنة ذات الكتلة المزدوجة لوك (DMF019) اهتزازات المحرك قبل نقلها إلى خط القيادة حيث يمكنها توجيه التروس. يحتوي على قسم أساسي يتم تثبيته بالعمود المرفقي، وقسم ثانوي، يتم تثبيت القابض عليه. يعمل القسم الأساسي من مصباح دي ام اف من بي واي على تخفيف وعزل اهتزازات المحرك ويمنع ارتفاع عزم دوران المحرك من إتلاف ناقل الحركة. حسب التصميم، لا يمكن إعادة تشكيل عجلات الموازنة ذات الكتلة المزدوجة. يعد إقران لوك RepSet® الجديد الخاص بك مع لوك DMF الجديدة بديلاً ذكيًا وفعالًا من حيث التكلفة لإعادة التسطيح. يضمن الطلب السهل بخطوة واحدة حصولك على المكونات المناسبة لتطبيقك والملاءمة المناسبة للتركيب الخالي من المتاعب. لا تخاطر بالأجزاء المشكوك فيها. قم بتركيب عجلة موازنة جديدة ومبتكرة بجودة المعدات الأصلية وقم بزيادة الأداء وعمر الخدمة إلى أقصى حد. يتم استخدام مواد عالية الجودة لأسطح الاحتكاك عالية الجودة، إلى جانب قدرة ممتازة على امتصاص الحرارة. عجلة الموازنة من الشركة المصنعة الأصلية المتوازنة بشكل مثالي مدعومة بولارجر والضمان الأكثر ثقة في الصناعة. تم التصويت على العلامة التجارية رقم 1 الموصى بها من قبل عمال التركيب عامًا بعد عام. يرجى التحقق من التصميم والسنة والموديل الصحيح قبل الشراء."