OSMO هو السحر: ألعاب التعلم المليئة بالمرح والفوز بالجوائز. يتفاعل الأطفال مع القطع اليدوية الفعلية والكمبيوتر اللوحي Fire ، مما يجعل القطع والأفعال التي يتمتع بها الطفل في الحياة (لا يوجد WiFi ضروري للعب اللعبة). يتم تضمين قاعدة Osmo ، ولم يتم تضمين جهاز لوحي Fire ، وكلاهما مطلوب للعب اللعبة.
التدريس: سافر على مشكلات في مغامرة وحل في القصة مع الرسومات الشخصية التي تم إحضارها على الفور على جهاز iPad (Monster) إلى جانب رسم المشكلات/الفيزياء المبكرة (Newton) ، تعلم الرسم مع مهارات الرسم الإبداعية (تحفة).
المهارات المستفادة: الرسم ، الاستماع ، سرعة الرسم ، التفكير البصري ، حل المشكلات ، الفيزياء ، حل المشكلات الإبداعية ومهارات الحركية الدقيقة. يرى Osmo ويتفاعل مع كل خطوة واقعية. موجه نحو الأطفال وحب التعلم.
العمر والقدرة: الأعمار 5-10+. تم تصميم الألعاب للمبتدئين لمستويات الخبراء. OSMO يتيح استمرار التعلم. تتيح التعليقات الصوتية والبصرية في الوقت الحقيقي للأطفال التعلم من خلال التجريب في بيئة خالية من الإجهاد.
OSMO هو السحر: ألعاب التعلم المليئة بالمرح والفوز بالجوائز. يتفاعل الأطفال مع القطع اليدوية الفعلية وأجهزة iPad أو Fire Tablet ، مما يجعل قطع وأفعال لعبة الطفل في الحياة (لا يوجد WiFi ضروري للعب اللعبة). قاعدة Osmo و iPad/Fire Tablet غير مدرجة ، المطلوبة للعب اللعبة.
التدريس: استمر في التواصل مع الشخصيات المفضلة (Ariel ، Belle & Rapunzel) والقصص مع تحسين مهارات الرسم/الاستماع ، وتنسيق العين ، والثقة في الرسم. استكشف أكثر من 100 رسم ، 6 فصول ، أثناء تصميم فساتين الأميرة ، ورسم الوردة الساحرة ، والقلاع ، والمخلوقات البحرية والمزيد.
المهارات المستفادة: الاستماع ، الرسم ، الملاحظة ، تحسين سرعة الرسم ، حل المشكلات الإبداعية. مرحبًا بكم في The Cartoon Revolution ، حيث يتعلم الأطفال الرسم وتحريك عروض ديزني الخاصة بهم - بطولة جميع شخصياتهم المفضلة! يرى Osmo ويتفاعل مع حركة الحياة الواقعية. موجه نحو الأطفال وحب التعلم.
العمر والقدرة: الأعمار 5-11+. تم تصميم الألعاب للمبتدئين لمستويات الخبراء. OSMO يتيح استمرار التعلم. تتيح التعليقات الصوتية والبصرية في الوقت الحقيقي للأطفال التعلم من خلال التجريب في بيئة خالية من الإجهاد.