هذا الكابل معتمد من الفئة A+، ولكن فقط بسبب مقاومة الاقتران، وهو أمر مثير للاهتمام فقط لقناة الإرجاع من 20-65 ميجاهرتز. من جميع النواحي الأخرى، فإنه يلبي متطلبات الفئة ++
موصل خارجي ثلاثي الحماية؛ المواد: رقائق الألومنيوم، الجزء الداخلي مع عازل، الطبقة الخارجية ملتصقة بالغمد الخارجي، جديلة نحاسية، كثافة الضفيرة تقريبًا. 62%
الغلاف الخارجي: القطر 6.8 ملم، بلاستيك بي في سي، أبيض، مثبط للاشتعال وفقًا للمواصفة IEC 60322-1
وصف
خدم مدمرة الدبابة الأمريكية M10 خلال WWII. بعد دخول الولايات المتحدة إلى الحرب العالمية الثانية وتكوين قوة الدبابات، كانت هناك حاجة إلى سيارة مناسبة لتجهيز المعارك الجديدة. في نوفمبر 1941، طلب الجيش سيارة مع مسدس في برج دوار بالكامل بعد توقع النماذج السابقة لكونها سيئة التصميم. تم تطوير النموذج الأولي لـ M10 في أوائل عام 1942، وتم تسليمه في أبريل من ذلك العام. بعد إجراء التغييرات المطلوبة على الهيكل والأسطح، تم تجهيز النسخة المعدلة للإنتاج في يونيو 1943، والتي تظهر على شكل عربة دفع M10 مقاس 3 بوصات. ثبت مسدس M7 مقاس 3 بوصة (76.2 مم) في برج دوار على هيكل خزان شيرمان M4A2 المعدل. تم إنتاج المنتجات من سبتمبر 1942 إلى ديسمبر 1943. كانت M10 هي أهم مدمرة دبابة في الحرب العالمية الثانية. يجمع بين الدرع الرفيع ولكن المائل مع محرك ام 4 شيرمان الموثوق به وسلاح قوي مضاد للخزان مثبت في برج مفتوح من الأعلى. على الرغم من خلوفه في وجه الدبابات الألمانية الأكثر قوة مثل النمر وتقديم أنواع أكثر قوة وأفضل تصميم كبدائل ، فإن M10 تبقى في الخدمة حتى نهاية الحرب. يرجى ملاحظة أن أبعاد الصندوق والطراز موضحة بأنها متطابقة، ومع ذلك فهي تمثل فقط مقاس الصندوق/العبوة.