تم إنتاج السيارة الكشفية البيضاء M3A1 لأول مرة في عام 1938، في البداية، تم استخدام السيارة الكشفية بشكل أساسي من قبل الوحدات المدرعة والاستطلاع. لكنها كانت أكثر ملاءمة للاستخدام على الطرق من التضاريس عبر البلاد. خلال الحرب، نادرًا ما تُستخدم طائرات M3A1 في الدور الخطير للمركبات الكشفية. تضمنت الإصدارات التجريبية M3A1E1 بمحرك ديزل، وM3A1E2 بسقف مصفح، وM3A1E3 مثبتًا مدفع 37 ملم (1.46 بوصة) على قاعدة دوارة. تم بناء ما يقرب من 21000 وتم توفير M3، المعروفة باسم السيارة الكشفية البيضاء. بأعداد كبيرة بموجب الإعارة والتأجير للاتحاد السوفيتي والقوات الفرنسية الحرة. بعد الحرب، تم تصدير المركبات الفائضة إلى دول في إسرائيل وأماكن أخرى، حيث خدمت في كثير من الأحيان لسنوات عديدة. يمكن للمركبة أن تحمل طاقمًا مكونًا من ثمانية أفراد وكانت مسلحة بمدفع رشاش .50 M2 في المقدمة واثنين من .30 1917 Brownings تم وضعه في الخلف. تم تركيب جميع البنادق الثلاثة على سكة تزلج متواصلة ويمكن أن تؤدي إلى إطلاق الكثير من النيران على الهدف.
سيارة مصفحة 4×4 من إنتاج شركة White Motor، ونسخة مبكرة مسلحة من طراز M2 .50 cal ومدفعين رشاشين من طراز M1917 .30 cal - جميعها مثبتة على سكة تزلج متواصلة. تتميز المجموعة بهيكل مفصل بشكل جيد (الإطار، محرك هرقل كامل، نظام الدفع والتعليق)، تصميمات داخلية لمقصورة السائق والقتال، إطارات مصبوبة بالحقن، أبواب منفصلة وألواح غطاء محرك السيارة، فتحات رادياتير محورية، ونش أمامي مع أسطوانة دوارة، أسلحة مفصلة (قابلة للتحريك على سكة تزلج) ومعدات منفصلة على السيارة ووسائد مقاعد.