1) تحويل عمل النمر: تعرض هذه اللعبة شخصية حركة النمر التي تتحول بسهولة إلى روبوت ، مما يوفر تجربة لعب مثيرة وديناميكية للأطفال.
2) مثالية للبنين والبنات: مصممة لجذب كل من الأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا ، هذه لعبة التشوه الروبوت مناسبة لمجموعة واسعة من المصالح والتفضيلات.
3) الانخراط واللعب التفاعلي: يمكن للأطفال الاستمتاع بساعات من اللعب التفاعلي لأنهم يحولون شخصية حركة النمر إلى روبوت وإنشاء سيناريوهات خاصة بهم.
4) يحفز الخيال والإبداع: هذه اللعبة تشجع اللعب الخيالي ، مما يسمح للأطفال باختراق قصص ومغامرات فريدة من نوعها مع شخصية حركة النمر.
5) يحفز الخيال والإبداع: هذه اللعبة تشجع اللعب الخيالي ، مما يسمح للأطفال باختراق قصص ومغامرات فريدة من نوعها مع شخصية حركة النمر.