قام مصمم Serpent Billy Easton ، بطل العالم السابق في المقياس 1/10 ، ومصمم سلسلة Cobra 1/8 الناجحة للسيارات وإصدار SPYDER 2WD BUGGY في RM و MM و SCT ، هذا التحفة التالية ، وهي نسخة المحرك الخلفي SCT RTR RTR من SPYDER Serie الشهيرة للغاية
الميزات الرئيسية- جاهزة للسباق- مسبقًا و precut SC- Dragon-RC 2.4 GHz Txmitter TX-RX- مقاوم للماء Electronic Electronic 45a- بدون مستشعر ، مجموعة مصنع الخبراء 9T الخبراء- مجموعة Geometric-Bore-Bore-Bore-Bore-Bore-Thergulty- Termblock Tyres Sct-Tyresment-Tyresment-Thercsion-Thercesion- Terment Termance-Assion-Thergult-Pore-Pore Thergult. صدمات نوع RCM مع نظام ثنائي النظام- توجيه عالي الكفاءة Ackermann- الحرس الجانبي الواسع- تصميم المحرك الخلفي- تصميم الهيكل المركب الضيق- جسم ضوء SC
الهيكل: لوحة هيكل مركبة مع تخطيط يسمح بتوازن الوزن المثالي ، والمساحة المثلى للإلكترونيات والبطارية والخدمة. تشتمل زاوية الركلة الأمامية في الهيكل على المزيد من الخلوص للسباق وتسمح بمزيد من عمليات الهبوط في الأنف.
امتصاصات الصدمات: صدمات كبيرة من النظام المزدوج بحجم 12 مم مع أجسام ملولبة مغلفة ، وتصميم فريد من نوعه ، وحزمة حلقة O-Ring و Fling بشكل رائع. يمكن استخدام الصدمات في إعدادات المثانة أو المستحلب. تأتي مجموعة الصدمات مع مجموعة من المكابس المصبوبة للاختيار من بينها. تتوفر مجموعة مختارة من 5 مجموعات من الينابيع لضبط إعدادات التعليق. يتم استخدام أطواق الصدمات مع حلقات O الداخلية على الأجسام الخيطية لارتفاع الركوب.
الحاجز العلوي الأمامي ، يدعم الحاجز العلوي الأمامي الروابط العلوية وبرج الصدمة بأفضل طريقة ممكنة. يوفر القسم الأمامي خيار تثبيت نظام المصد الخاص بالوحدة الأمامي للوحدة ، ويمتص نظام المصد الأمامي المركب المركب أسوأ ما في حوادث الاصطدام وسوف يلتقط لإنقاذ الأنف. عظمات التظاهير الأمامية ، مصنوعة من مواد أرقاء مركبة قوية للغاية. الأذرع زاوية لتحسين CG و Pivot على دبابيس 3 مم الملتقطة من الداخل والخارج.